عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مطرب ومدمن.. مفاجآت عن شقيق رامي صبري.. وهكذا توفي في ترعة المريوطوية

نيوز 24


تصدر اسم الفنان رامي صبري مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الأخيرة بالتزامن مع وفاة شقيقه، والمعلومات التي تم تداولها عن واقعة الوفاة.

وكانت المطربة شذى أعلنت رحيل كريم صبري، عبر حسابها الخاص على موقع الصور انستجرام، وعلقت على صورته وكتبت البقاء والدوام لله، ربنا يرحمه ويغفر له ويصبر أهله ومحبيه، وخالص العزاء للفنان رامي صبري وللأسرة الكريمة.


وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا بغرف كريم شقيق المطرب رامي صبري في مياه ترعة المريوطية فانتقل إلى مكان الحادث ضباط مباحث الهرم وتمكنت الحماية المدنية من انتشال جثة المتوفى من مياه ترعة المريوطية.

وتم تحرير محضر وإحالته إلى النيابة العامة التي ناظرت الجثة وصرحت بدفنها، وأمرت الأجهزة الأمنية استكمال التحريات في الواقعة.

كريم صبري .. موهوب
وقالت تقارير إن كان موهوبا جدًا وكان يعمل طوال الفترة الأخيرة على تسجيل ألبوم جديد انتهى من 90% منه.

المعأناة من الإدمان
وكشفت التحريات أن «كريم» المتوفى كان يعاني من إدمان المواد المخدرة، ووالده قام أمس الأول بنقله إلى مصحة علاجية في منطقة البدرشين لتلقي العلاج.

وأضافت التحريات أن المتوفى هرب من المصحة وحاول تجاوز ترعة المريوطية لكنه غرق وفشلت محاولة إسعافة من بعض الأهالي.


من هو كريم صبري؟
وكريم صبري هو الشقيق الأصغر للفنان رامي صبري، من مواليد 1988، وطالب فى معهد الفنون المسرحية.

طرح بعض الأغاني المنفردة، وكانت أولها أغنية "مصري أصلي" عام 2011، التي كتبها عمر طاهر ووزعها محمد شفيق.

كما قدم أغنية سنجل رومانسية بعنوان "من يوم فراقنا"، كما قدم أغنية وطنية بعنوان "مش مجرد نيل" وهي من ألحانه وكلمات العميد محمد هيكل وتوزيع أمير سمير.

طرح قبل أسبوع أغنية "ثورة 30 يونيو" وهي من كلمات وألحان محمد رأفت وتوزيع أحمد حسام، حيث كان محبا لفكرة تقديم الأغاني عن حب مصر.