عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تصدرت "جوجل".. سر الهجوم على إلهام الفضالة

إلهام الفضالة
إلهام الفضالة

خرجت زينب الموسوي، طليقة الفنان الكويتي شهاب جوهر، عن صمتها إزاء إعلانه الزواج من مواطنته الفنانة إلهام الفضالة، خلال الساعات الماضية.

وأكدت زينب الموسوي ما راج بين المتابعين في منصات التواصل الاجتماعي، بشأن هذا الزواج الذي كان يحمل شكوكا من قبل البعض.

ودعت طليقة شهاب جوهر، التي لها منه أربعة أبناء هم: ”نرجس، فاضل، آية، لؤلؤة“، أن يمنحها الله الصبر على ما هي فيه في الفترة الحالية.

وانتشرت رسالة من حساب يحمل اسم ”زينب الموسوي“ عبر موقع ”إنستغرام“، وتبين أن شهاب جوهر، لا يزال يتابع هذا الحساب.

وكتبت في منشور لها عبر ميزة القصص: ”يا رب صبرني.. اللهم اجبر كسر قلبي.. دعواتكم لي.. لك الحمد ولك الشكر يا الله“.

كما تم تدوين ذات الرسالة عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“، إضافة إلى صورة تجمعها بأطفالها رفقة زوجها السابق شهاب جوهر وهم في السيارة، ثم صورة وهم يقضون عطلة مع الأهل في وقت سابق وسط أجواء تحمل الألفة.

وأثارت طليقة شهاب جوهر، بتلك الرسالة والصور، هجوم المتابعين على الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، مشيرين إلى أن ما فعلته هو أمر خاطئ، فيما أوضح البعض أنها أصبحت مكروهة.

بالمقابل، لم يقبل البعض توجيه انتقادات لإلهام الفضالة، لأنها تزوجت على سنة الله ورسوله، وأن شهاب جوهر، هو من سعى للزواج منها، مشيرين إلى أن طليقة شهاب جوهر، لا يجوز لها أن تظهر في ثوب ”الضعيفة“ هكذا وعليها أن تعيش حياتها.

وكان مستخدمون بمواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو، ظهر فيه الكاتب الصحفي خليل التميمي، رفقة عدد من أصدقائه، حيث يقضون معا عطلة صيفية في مدينة ”بودروم“ في تركيا.

وظهر أحد أصدقاء خليل التميمي، وهو يردد حديثا لصديق ثان يقول: ”مرتاح كنك مرتاح“، فقال: ”إي الأجواء حلوة“، ليتدخل خليل التميمي، قائلا: ”أنا اللي مرتاح“، وسط ضحكات الحضور.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حديث خليل التميمي، أنه أول تعليق له على ما قامت به زوجته السابقة الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، بإعلانها طلاقهما وزواجها من مواطنها الفنان شهاب جوهر.

ويعد زواج الفنانة إلهام الفضالة من شهاب جوهر، الثالث، إذ كانت تزوجت للمرة الأولى في سن السادسة عشرة، ورزقت بابنتها منى، في المملكة العربية السعودية، ثم عادت إلى الكويت واستكملت دراستها، وتزوجت بعدها من الصحفي خليل التميمي، ولديها منه ابنتان هما فجر والنور.