عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مباراة مصر وأستراليا.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الحسم للمنتخب الأوليمبي.. وهكذا يتأهل الفراعنة

نيوز 24




يخوض المنتخب الأولمبى ثالث مواجهاته بأولمبياد طوكيو في الواحدة ظهر غد الأربعاء أمام نظيره الأسترالى، في لقاء هو الحاسم لتأهل الفراعنة من دور المجموعات في الأولمبياد.

موعد مباراة مصر واستراليا
مباراة منتخب مصر وأستراليا تقام في الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مصر، خاصة أن فارق التوقيت بين مصر واليابان يصل لـ7 ساعات.

قناة تنقل مباراة مصر واستراليا
ومن المقرر أن تُبث مباراة المنتخب الأوليمبي مع أستراليا على قناة bein sports extra 2 والتي تبث عبر تردد: 12604، استقطاب أفقي، ومعامل الترميز 27500، وذلك على القمر الصناعي نايل سات.


فرص تأهل منتخب مصر
يمتلك منتخب مصر الأولمبي نقطة واحدة فقط حصل عليها من التعادل مع إسبانيا في الجولة الأولى، وتوقف رصيده عندها بعد الخسارة من الأرجنتين في الجولة الثانية.

بالنظر إلى ترتيب المجموعة، نجد المنتخب الأسترالي في الصدارة برصيد 3 نقاط، ويليه التانجو بفارق الأهداف وخلفهما الماتادور بنقطة واحدة فقط متفوقًا على الفراعنة بفارق الأهداف.

لا بديل لمنتخب مصر عن الفوز بمباراته المتبقية على أستراليا للحفاظ على الأمل في الفوز، ففي هذه الحالة سيصبح رصيده 4 نقاط.

في حالة فوز أستراليا على إسبانيا، ستضمن التأهل الرسمي وستتبقى بطاقة واحدة للعبور، وحينها سيحتاج المنتخب المصري للفوز على أستراليا بفارق كبير لضمان التأهل في حالة فوز إسبانيا على الأرجنتين.

وفي حالة تعادل منتخبي إسبانيا والأرجنتين يصبح رصيد إسبانيا 5 نقاط والأرجنتين 4 نقاط، وهو ما يلزم منتخب مصر للفوز على أستراليا بعدد من الأهداف يفوق المنتخب الأرجنتيني وفي حالة التساوي في الأهداف يخرج المنتخب المصري لفقده أفضلية المواجهات المباشرة.


وفي حالة فوز الأرجنتين على إسبانيا بفارق هدف يحتاج منتخب مصر للفوز على أستراليا بفارق هدفين للتأهل، وفي حالة فوز الأرجنتين على إسبانيا بفارق أكثر من هدف تحتاج مصر للفوز على أستراليا بأي نتيجة للتأهل.