عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"علاقات غير شرعية وفسق".. حكايات غريبة عن فتاة الهوهوز.. مطلقة وترافق شاب أصغر منها.. وهذه العقوبة تنتظرها

نيوز 24




في الساعات الأخيرة، تصدر اسم فتاة الهوهوز مؤشرات البحث على موقع "جوجل" بعد القبض على تلك الفتاة من قبل أجهزة الأمن لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، بعد ظهورها مع شاب في فيديوهات خارجة على تطبيق "تيك توك".

مطلقة منذ شهر
وتبين من التحريات أن المتهمة تحمل اسم "ياسمين" أم لطفلين، ومُطلقة منذ شهر تقريبًا، وأضافت المعلومات أن من يظهر معها في الفيديوهات ليس زوجها بل شخص آخر ادعى ذلك لمشاركتها في تحقيق أرباح قناتها على "تيك توك".

علاقة غير شرعية
وأضافت التحريات أن الشاب الذي كان يظهر معها في الفيديوهات ويقوم بتصويرها وبثها علي مواقع التواصل الأجتماعي ليس زوجها وأثبتت التحريات أنه يوجد بينهما علاقة غير شرعية.

وأشارت التحريات أن المتهم يدعي أسامة يبلغ من العمر 23 عاماً ومن محافظة الإسكندرية.

 وبمواجهتهما أمام رجال المباحث أدلوا باعترافات تفصيلية، حيث أكدت المتهمة الأولي  ياسمين أنها لا تقصد نشر الفسق والفجور في المجتمع وإنما كانت تريد الشهرة فقط.
وأضافت أن هدفها من نشر تلك الفيديوهات الربح، موضحةً أنها كانت تأخذ النصف من الأرباح بالاشتراك مع المتهم الثاني " أسامة".

وأشارت المتهمة أن هناك علاقة عاطفية مع المتهم الثانى وكانوا عازمين علي الزواج ولكن بعد انتهاء عدتها نظراً لأنها مطلقة منذ حوالي 40 يوماً.


قصة علاقتها بالشاب المصور
استمعت جهات التحقيق إلى أقوال صديق كائن الهوهوز خلال التحقيقات التي تجرى معهما على خلفية اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور، والتعدى على قيم المجتمع المصري، وكذلك الإخلال بآداب المجتمع وسوء استخدام وسائل الاتصال والإنترنت وبث فيديوهات خادشة للحياء بهدف التربح.

كما شرحت التحقيقات، أن صديق ياسمين أو كائن الهوهوز، شاب يصغرها بـ 10 سنوات، وذلك بعد إقرار الأخير خلال التحقيقات أنه قام بتصوير مقاطع الفيديو بينه وبين كائن الهوهوز بغرض التربح وإقتسام الأرباح فيما بينهما، وتبين أن كائن الهوهوز "ياسمين" انفصلت عن زوجها بسبب سلوكها السيء، وأيضًا تبين أنها تعيش بعيدًا عن أهلها وحاولت بمساعدة صديقها تصوير مقاطع فيديو وبثها على منصات التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق الربح.

حبس 4 أيام على ذمة التحقيق
وفي الساعات الأخيرة، قرر المستشار عمر سليم، رئيس نيابة غرب الإسكندرية الكلية، حبس المتهمة فتاة التيك توك المعروفة بـ"كائن الهوهوز" وصديقها 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهما بالتحريض على الفسق والإخلال بالآدب الاجتماعية وسوء استخدام وسائل الاتصال والإنترنت وبث فيديوهات خادشة للحياء بهدف التربح، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

كما قررت النيابة التحفظ على هواتف المتهمين، وإرسالها إلى الأدلة الجنائية، وكذا التحفظ على "فيزا" البنك الخاصة بالمتهمة الأولى لفحصها.


عقوبة تنتظر الفتاة
وحسب تقارير فإن المادة 25 من قانون العقوبات، تنص على أنه :"يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر وبغرامة لا تقل عن 50 ألف جنيها ولا تجاوز 100 ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من اعتدى على أي من المبادئ أو القيم الأسرية في المجتمع المصري، أو انتهك حرمة الحياة الخاصة أو أرسل بكثافة العديد من الرسائل الإلكترونية لشخص معين دون موافقته، أومنح بيانات شخصية إلى نظام أو موقع الكتروني لترويج السلع أو الخدمات دون موافقته أو نشر عن طريق الشبكة المعلوماتية أو بإحدى وسائل تقنية المعلومات معلومات أو أخبار أو صور وما في حكمها، تنتهك خصوصية أى شخص دون رضاه سواء كانت المعلومات المنشورة صحيحة أو غير صحيحة.

كما أن المادة 26 يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنتين، ولا تجاوز 5 سنوات وبغرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه لا تجاوز 300 ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من تعمد استعمال برنامج معلوماتي أو تقنية معلوماتية فى معالجة معطيات شخصية للغير، لربطها بمحتوى منافٍ للآداب العامة أو لإظهارها بطريقة من شأنها المساس باعتباره أو شرفه.