عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"شابوة ياسر جلال".. الفنان يتحول إلى ديب.. ومفاجآت جديدة عن أحدث أعمال "ملك الإثارة"

نيوز 24



"شابوة ياسر جلال".. هكذا علق الجمهور على صور الفنان ياسر جلال التي تكشفت عن أحدث أعماله الدرامية وهو مسلسل "الديب"، تعبيرا عن إعجابهم بالعمل قبل عرضه.

وطرحت شركة "سينرجي"، مساء السبت 31 يوليو، البرومو التشويقي لمسلسل "الديب" للنجم المصري، ياسر جلال، وظهر فيه في صورة صادمة بعدما تحول لذئب.


ولم تعلن سينرجي حتى الآن ، عن فريق الممثلين المشارك في العمل إلى جانب ياسر جلال، الذي ظهر بمفرده في البرومو الدعائي الأول للمسلسل المقرر طرحه قريبا. 

واقتصر الإعلان الأول للمسلسل على النجم ياسر جلال فقط، حيث ظهر وهو يجلس على كرسي ويتحول من شكله الطبيعي كإنسان إلى ذئب بشكل مرعب. 

وتدور أحداث المسلسل في إطار أكشن تشويقي بوليسي وهو ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة حيث إنه 8 حلقات فقط تم الانتهاء من تصويرها مؤخراً ويقوم صناعه حالياً بالانتهاء من المونتاج. 

وتدور أحداث المسلسل حول جلال، الأب الذي تنقلب حياته رأساً على عقب إصابة ابنته شهد في حادث عنف، فتساعده الطبيبة ملك التي يقودها حسها الإنساني إلى تقديم يد العون لجلال للبحث عن حق ابنته والخروج من محنته.

ومسلسل "الديب" مكون من 8 حلقات ومن المقرر عرضه قريبا على منصة Watch it، وينتمي المسلسل لنوعية التشويق والإثارة والأكشن، من تأليف عمر عبد الحميد، وإخراج أحمد نادر جلال.

ويعتبر المسلسل المرة الأولى التي يحوض فيها النجم ياسر جلال أعمال الرعب، كما أنه تخلى أيضًا عن لحيته وشاربه من أجل ذلك العمل.


وهنأ عدد من الفنانيين ياسر جلال على هذا العمل الذي أثار جدل على السوشيال ميديا قبل عرضه، كان أبرزهم شقيقه ياسر جلال.


وحرص الفنان رامز جلال، على تقديم التهنئة لشقيقه النجم ياسر جلال، بعد طرح البرومو التشويقي لمسلسله "الديب" المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.


وكتب جلال، عبر حسابه على موقع "تويتر": "ألف ألف ألف مبروك يا غالي.. ويارب دايما في نجاح وتألق اللهم أمين يارب.. الديب".