ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"أبدأ مشروعك" ندوة لخدمة الشباب بحزب مستقبل وطن بالسويس

الإثنين 02-08 - 12:40 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
السويس - حسين بيومي
نظم حزب مستقبل وطن برعاية المحاسب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة ندوة تحمل شعار " أبدأ مشروعك " بالتعاون مع جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر وريادة الأعمال لخدمة شباب السويس والتي أقيمت بأمانة قسم فيصل .

حاضر في الندوة الدكتورة نجوى إبراهيم مسؤول الخدمات الغير مالية بجهاز المشروعات .. ومبارك فرج رئيس وحدة تنمية المشروعات الصغيرة وخلال المحاضرة تم شرح وكيفية تفاصيل الحصول على قروض من جهاز التنمية والتيسيرات الجديدة التي أقرها القانون الجديد لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة .

وأكدت قيادات الحزب على تنظيم عدد من الندوات بكافة أقسام الحزب للعمل على زيادة التوعية لدى المواطنين فى هذا المجال وللعمل على نشر المزايا بالشكل الصحيح .

يذكر أن حزب مستقبل وطن قد أقام معرض لعرض منتجات الشباب مجاناً وإستمرار لهذا النهج .. نظمت أمانة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالحزب برئاسة أحمد عثمان وبالتعاون مع أمانة قسم فيصل برئاسة عادل الحاج وغرام إبراهيم ـ أمينة أمانة المشروعات بقسم فيصل ندوة عن الخدمات المتاحة ضمن البرتوكول ومدى أهميتها في خدمة الشباب لعمل المشروعات الصغيرة .

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري المصري 2021