عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هل خرجت من المستشفى أم لا؟.. أسرار جديدة عن حالة الفنانة ياسمين عبدالعزيز.. صحتها تتحسن ولكن!

الفنانة ياسمين عبدالعزيز
الفنانة ياسمين عبدالعزيز


انشغل رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة بالحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز في ظل انتشار أخبار عبر حسابات مجهولة عن حالتها الصحية.

وقد أصيبت ياسمين عبدالعزيز بتسمم فى الدم بعد خضوعها لعملية جراحية لاستئصال ورم ليفى من الرحم فى أحد المستشفيات، وحدث خطأ أثناء نقل الدم أدى إلى تلوث بكتيري دخلت بسببه فى غيبوبة استمرت لقرابة 16 ساعة.

إثارة الجدل على صحة ياسمين عبدالعزيز
وأثار حساب منسوب لوائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز على "إنستجرام" قلق جمهورها عن حالتها الصحية، حيث نشر صور له من داخل إحدى صالات الجيم، مصحوبة بتعليق بتمرن من غير نفس .. نفسي أطمن عليكي "، كما نشر صورة بعدها لياسمين عبد العزيز دون تعليق مكتفي بوضع إيموجي يد تدعي، لتنهال التعليقات عليه لمحاولة الإطمئنان على شقيقته.

أحمد العوضي: ياسمين عبدالعزيز لم تغادر المستشفى
ونفى الفنان أحمد العوضي، ما تردد بشأن مغادرة زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، المستشفي الذي تعالج بها، مؤكدا أنها ما زالت تحت الإشراف الطبي، وأنّه معها ولا يفارقها.




تقارير: ياسمين عبدالعزيز تتلقى العلاج بالمستشفى
وقالت تقارير إن الفنانة ياسمين عبدالعزيز بدأت تتعافى بشكل كبير من الوعكة الصحية التى ألمّت بها مؤخرا ودخلت على إثرها المستشفى، لكنها ما زالت تتلقى العلاج داخل المستشفى وتخضع لإشراف طبى كامل لحين الاطمئنان على صحتها واستقرار حالتها بشكل كامل.


وأضافت التقارير أنه كان من المقرر أن تغادر المستشفى، بداية الأسبوع الجاري، واستكمال العلاج في المنزل لكنها فضلت التواجد في المستشفي لعدة أيام تحت الرعاية الطبية كنوع من الاطمئنان على صحتها، وذلك بالإتفاق مع زوجها الفنان أحمد العوضي.


الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز شاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "اللي مالوش كبير" مع أحمد العوضي وخالد الصاوي، إيمان السيد وغيرهم نخبة من النجوم.