عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"ياترى صديقتها عملوا إيه؟".. 7 مشاهد مبكية من جنازة دلال عبدالعزيز.. تأثر لنهال عنبر وميرفت أمين.. وهؤلاء "غياب"

نيوز 24




في الساعات الأخيرة، شيع جثمان الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، من المستشفى التي قضت فيه أيامها الأخيرة، وسط حضور عائلتها التي بدت عليها التأثر لرحيلها.

وجري دفن جثمان دلال عبدالعزيز عقب صلاة الجنازة في مدافن العائلة بالوفاء والأمل إلى جوار زوجها الراحل سمير غانم، الذي سبقها إلى الرفيق الأعلى قبل 75 يوما.


النظرة الأخيرة لإيمي ودنيا
ورافق الجثمان لحظة خروجه من المستشفى الفنانتان دنيا وإيمي سمير غانم، ابنتا الراحلة، اللتان حرصتا على إلقاء نظرة الوداع الأخيرة في سيارة الموتى إلى والدتهما وتقبيلها.

الأزهري يأم الجنازة
وأم الشيخ أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية، صلاة الجنازة على الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

وحرص على حضور الصلاة كلا من عمرو وأحمد سعد، وماجد المصري، وأشرف زكي، وهشام ماجد، وحمدي المرغني، وإسعاد يونس، ولبلبة، وأيتن عامر، والمنتج محمد حفظي، وإلهام شاهين وعبير صبري.


وحضر الإعلامي رامي رضوان، والفنان حسن الرداد، زوجا دنيا وإيمي سمير غانم، إلى جانب عدد من الفنانين المقربين من دلال، منهم ميرفت أمين.

نوبة بكاء لإيمي ودنيا
دخلت الفنانة إيمي سمير غانم في نوبة حادة من البكاء، خلال تشييع جثمان والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

حضور صديقات الفنانة
وكان عدد من الفنانات من المقربات من دلال حرصن على حضور غسل وتكفين الراحلة، منهن الفنانة نرمين الفقي والفنانة سهير البابلي، إلى جانب صديقتها المقربة ميرفت أمين، التي انهارت ودخلت في نوبة بكاء مريرة، لعلاقتها الوثيقة بالفنانة الراحلة.

انهيار نهال عنبر
كما انهارت الفنانة نهال عنبر فبمجرد أن حضرت إلى مقابر الوفاء والأمل لدفن الجثمان، دخلت في نوبة من البكاء الهستيري.

شمس البارودي "لم تشارك"
فيما نفت الفنانة المعتزلة شمس البارودي مشاركتها في غسل وتكفين الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز كما كتب في بعض المواقع والجرائد، كما نفت أسرة الفنانة سهير البابلي ما تردد عن مشاركتها في الغسل أيضا.

سر غياب فريدة سيف النصر
كما كشفت الفنانة فريدة سيف النصر، سبب غيابها عن جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز التي أقيمت ظهر اليوم من مسجد المشير بالتجمع الخامس.

استعانت فريدة سيف النصر بأدلة من الشرع لتكشف سبب عدم حضورها جنازة دلال عبد العزيز وكتبت: "للي بيسأل، ليه مابروحش جنازات أو مقابر.. في حاجات لسه ماطبقنهاش والله يسامح..ثلاثون نهيا شرعيا للنساء".

وأضافت فريدة سيف النصر: "نهي المرأة عن وصل شعرها ونهي المرأة عن النوح و اللطم وشق الثياب عند المصيبة"،  ورصدت نحو 30 دليلا شرعيا لعدم حضورها الجنازة.