عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

المتحدث باسم الاسماعيلي: طلبات إيهاب جلال "تحت التنفيذ".. وهذا سر هزيمتنا من الزمالك

علاء وحيد المتحدث
علاء وحيد المتحدث الرسمى باسم النادى الإسماعيلى





علق علاء وحيد المتحدث الرسمى باسم النادى الإسماعيلى، على الهزيمة التى تلقاها فريقه بالأمس أمام نادى الزمالك، في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الدولة 30 بالدورى العام وانتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين.

وفي حوار مصغر مع برنامج "بى أون تايم"، أضاف المتحدث الرسمى باسم النادى الإسماعيلى: الإسماعيلى لعب مع أقوى 3 فرق في فترة زمنية قليلة جداً، وطبيعى أن يكون هناك هبوطاً في المستوى البدنى، وهذا انعكس على نتيجة الأمس أمام الزمالك، والزمالك أفضل فريق ويلعب على بطولة وكانت دوافعه أكبر، وفى الشوط الثانى الاسماعيلى حاصر الزمالك لكن بعدما حقق الزمالك ما أراده، وفى النهاية مباراة أغلقت.

وأضاف: الزمالك فاز على الإسماعيلى فى الدورى والكأس، ولكن قدر الله وماشاء فعل، الإسماعيلى فريق كبير جداً، وجماهير الإسماعيلى حزينة من الخسارة أمام الزمالك ولدينا مباراة أخرى مع إنبى ونعذر لاعبينا على الضغط البدنى.

واصل: الإسماعيلية كلها تطالب ببقاء إيهاب جلال، واهتمام الإعلام بتصريحات إيهاب جلال قبل لقاء الزمالك بالتأكيد أثر على الفريق، ومحمود عثمان الرئيس الشرفى أكد ضرورة تنفيذ طلبات إيهاب جلال الفنية قبل المادية، وسنحدد جلسة مع إيهاب جلال للتجديد ولا توجد أى أزمة في التجديد.

كما أكد علاء وحيد، أن الاهتمام الإعلامي السلبي بتصريحات إيهاب جلال المدير الفني للفريق أثَّر على اللاعبين في مواجهة الزمالك، مؤكدا أن ذلك ليس مبررا للهزيمة، متابعا:  "كنا نتمنى تحقيق الفوز على الزمالك ولكن اللاعبون كانوا يعانون من إجهاد كبير بعد خوض مباراتي بيراميدز والأهلي".


وأكد: "الاهتمام الإعلامي بالتصريحات التي أدلى بها إيهاب جلال أثر على اللاعبين بشكل سلبي، لا أعطي مبررات للهزيمة لكن كان هناك اهتمام غير مسبورق بشكل سلبي، وهو ما أثر على اللاعبين".

وشدد: "الجانب الإيجابي من تصريحات إيهاب جلال أن المدرب لا يطلب شيئا لنفسه، بل ترتبط بالنجاعة الفنية واحتياجه للاعبين جدد يستطيعون صناعة الفارق في الموسم المقبل".

وواصل: "محمود عثمان الرئيس الشرفي تدَّخل وطالب بتلبية كافة طلبات إيهاب جلال الفنية قبل المادية، وهذا ما يتم حاليا ونتمنى الحصول على مستحقاتنا المتأخرة لأننا في مرحلة صعبة جدا".

واستمر: "سيتم تحديد جلسة خلال الفترة المقبلة مع إيهاب جلال، المدرب ليس لديه أي مشكلة بشأن تجديد عقده، والمفاوضات مع اللجنة الفنية وإدارة النادي بشأن اللاعبين الذين يحتاجهم للموسم المقبل".

وأتم المتحدث الرسمي للإسماعيلي قائلا: "عرضنا على فخر الدين بن يوسف التجديد، لكن العرض المالي أقل من العرض الذي قدمه بيراميدز للاعب، وستكون هناك جولة أخرى من المفاوضات من أجل استمراه مع النادي، والتفاوض لن يتم إلا من خلال الرؤية الفنية لإيهاب جلال".