عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مجلس أمناء ايزيس يناقش تفاصيل وفعاليات الدورة التأسيسية

نيوز 24

عقدت إدارة مهرجان ايزيس الدولى لمسرح المرأة اجتماعا مع مجلس أمناء المهرجان بمقر الجامعة الأمريكية فى وسط البلد لمناقشة تفاصيل الدورة التأسيسية من المهرجان المقرر انطلاقها فى الفترة من ١٥ إلى ٢١ سبتمبر المقبل وتحمل اسم الكاتبة الراحلة فتحية العسال ورئيسته الشرفية النجمة سوسن بدر.

حضر الاجتماع رئيسة المهرجان المخرجة والممثلة عبير لطفى ومديرتا المهرجان الكاتبة رشا عبد المنعم والمخرجة عبير علي والإعلامية مشيرة موسى، بينما حضر إلكترونيا من خلال تطبيق زووم باقى أعضاء مجلس الأمناء وهم كل من الفنان فتحى عبد الوهاب والسفيرة مشيرة خطاب والمخرج سعيد قابيل والمخرج خيري بشارة والناقدة عبلة الرويني.

وناقش الحضور الفعاليات التى تتضمن مشاركة أكثر من ١٥ عرضا مسرحيا من مصر وعدد من دول العالم ومنها اليابان ورومانيا وهولندا وتونس وسوريا، بالإضافة إلى تنظيم ورش فنية وندوات.

وثمن أعضاء مجلس الأمناء الدعم المقدم من وزراة الثقافة والمجلس القومى للمرأة وكذلك الدعم اللوجيستى المقدم من وزارتي الشباب والرياضة والسياحة والمراكز الثقافية الأجنبية ومنها المعهد الثقافى البريطاني والروسي وجوتة و التحرير لاونج، والسفارة الهولندية، واستوديو عماد الدين و جمعية النهضة العلمية والثقافية الجيزويت وجمعية يهمنى الانسان.