ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

في حوار مع "البريمو".. البرتغالي نيلو فينجادا: الزمالك يستحق بطولة الدوري.. وهكذا عاقبت حسام حسن

الثلاثاء 14-09 - 03:19 م
نيلو فينجادا نيلو فينجادا



أجرى برنامج "البريمو" الذي يقدمه الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة "TEN"، حوارا مع البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، كشف فيه عن تفاصيل هامة بشأن الكرة المصرية.

وفيما يلي يقدم "نيوز 24" أبرز الرسائل التي أدلى بها البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة خلال الحوار:

- أمورا عائلية وأسبابا أخرى، وراء عدم توليه المهمة الفنية للفريق الأول بالنادي الأهلي.

- قلت لمسؤولي الأهلي أن لدي ظروف عائلية، ولم أندم على قرار اعتذاري عن عدم تدريب الأهلي، كان من الرائع أن أتولى تدريب الأهلي بعد تحقيق النجاح مع الزمالك، لكن في بعض الأحيان تسير خلف رغبتك.

- اتخذت إجراء إداري ضد حسام حسن، وكان يتدرب وحيدًا، وتدخل كمال درويش، رئيس الزمالك وقتها وتم حل الأزمة، وعاد حسام أكثر انضباطًا.

- الزمالك فاز بالدورى بفارق 4 نقاط مع الأهلى وهو يستحق التتويج باللقب بعدما جمع نقاطا أكثر، والمباريات النهائية فى الدوري كانت حماسية للغاية، وبطل الدورى تحدد فى الجولات الأخيرة.

- التعادل مع بيراميدز كانت نقطة تحول فى مشوار الأهلي بالدوري وهذه المباريات كانت مليئة بالعديد من الأحداث.

- كيروش سعيد للغاية بالجهاز المعاون من عصام الحضري ومحمد شوقي وضياء السيد ووائل جمعة وهو متفهم للغاية لدورهم معه إلى جانب المساعدين البرتغالين وسيكون هناك تعاون بشكل مثمر بين الجميع.

- جئت إلى مصر من أجل تولى منصب المدير الفنى لاتحاد الكرة وأنا سعيد لهذا المنصب للغاية، وبالطبع سأكون مستشار لكارلوس كيروش فى الفترة المقبلة وأتمنى له التوفيق فى المرحلة المقبلة.

- لن تحدث مشاكل بين كيروش والجهاز المعاون وهناك تواصل معهم ومهمتى دعم العلاقات بين الجميع من أجل أن تنجح المهمة ولن يكون هناك أزمات بين المساعدين البرتغاليين والمصريين.


- كورونا أثرت بشكل كبير على الدورى المصري ومعظم الدوريات فى العالم، مشددا على أن الوباء سبب استمرار الدوري الممتاز لفترة طويلة.

- فى شهر أكتوبر سوف ينطلق الدورى المصري، وهناك العديد من المنافسات فى الفترة المقبلة منها كأس العرب فى ديسمبر المقبل، وبطولة كأس الأمم الأفريقية فى يناير من العام القادم إلى جانب دورى أبطال أفريقيا والكونفيدرالية ولكن الدورى محدد من البداية.

- الدورى المصري الأقوى فى أفريقيا بسبب فوز الأهلى بالبطولة الأفريقية وهى الأصعب فى القارة لذلك أرى ذلك بكل تأكيد، وبعض المباريات فى الدورى أفضل من مثليتها فى البرتغال.

- عملت برفقة كيروش لمدة 10 سنوات فى قيادة منتخب البرتغال والبداية جاءت بمنتخب الشباب تحت 20 عاما، وأتمنى له التوفيق فى المرحلة المقبلة مع الفراعنة.

- اتحاد الكرة اتخذ قرار هام للغاية بخوض مباراة السوبر المحلي بين الأهلى وطلائع الجيش، والنسخة الماضية من كأس مصر سيتم استكمالها بسبب الرعاة وحقوق البث ويجب أن نجد حل لإنهاء كل هذه المسابقات من الموسم الماضي ولا يجب إلغاء أى مسابقة على الإطلاق.


- الأهلى والزمالك سيجدان صعوبة فى الموسم المقبل بسبب قوة الأندية والتدعيمات المميزة إلى جانب ارتفاع مستوى اللاعبين فى الأندية الأخرى، وفى الموسم الماضي كان هناك مباريات مؤجلة للقطبين وهذه ميزة لهما.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري المصري 2021

ads
ads