عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تفاصيل أزمات بيرسي تاو في الأهلي

بيرسي تاو
بيرسي تاو



نشبت عدد من الأزمات في الأهلي خلال الساعات الأخيرة بسبب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، خاصة مع إصرار منتخب بلاده على ضمه رغم إصابته.

وحدد مسئولو الأهلى شروطا من أجل انضمام تاو لمعسكر منتخب جنوب إفريقيا القادم أبرزها خضوع اللاعب لفحص طبى شامل والتأكد من تعافى اللاعب التام من الإصابة وجاهزيته للمشاركة فى المباريات، لا سيما وأن تاو يحتاج بعض الوقت ليكون جاهزا للمشاركة فى المباريات وليس من مصلحته التعجل فى الدفع به فى المباريات.

وكشف  الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، عن الجنوب إفريقي بيرسي تاو، الوافد الجديد على النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شوبير في برنامجه الصباحي عبر إذاعة  أون سبورت إف إم: "بيرسي تاو كان مصابا بشد خفيف في العضلة الضامة قبل أن يلعب مع منتخب بلاده مواجهتي غانا وزيمبابوي، لتتفاقم إصابته وتصبح تمزقا، وتسببت في غياب اللاعب لمدة أسبوعين".

وأضاف:" المباراة المقبلة لمنتخب جنوب إفريقيا بعد نحو 18 يوما، ما يعني أن اللاعب لن يكون جاهزا للمشاركة مع منتخب بلاده، خاصةً أن الأهلي أبلغ جهاز منتخب جنوب إفريقيا بأن اللاعب غير جاهز طبيا".

واختتم:" إذا سافر اللاعب وشارك مع منتخب جنوب أفريقيا فلن يستمر مع الأهلي، وما أعلمه أن الأهلي لن يرسل اللاعب لمنتخب بلاده، إلا إذا حدث ضغط من فيفا، وفي هذه الحالة سيصبح عقد اللاعب مع القلعة الحمراء في خطر".