عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"جلابية وبدلة من الماس".. أغرب ملابس مهرجان الجونة السينمائي.. وصدمة من نجلاء بدر

نيوز 24



شهد مهرجان الجونة السينمائي خلال الأيام الماضية ظهور حضوره بملابس غريبة مما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ليزداد استغراب الرأي العام من المهرجان بشكل أكبر.

فستان نجلاء بدر
البداية كانت مع فستان نجلاء بدر التي تعرضت لانتقادات حادة منذ ظهورها بفستان مكشوف في حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي الخميس الماضي.

وارتدت نجلاء بدر فستانا طويلا باللون الأسود، تميز بوجود فتحة ساق جريئة ومكشوف عند منطقة الصدر، وهو من تصميم فريدة تمراز مصممة الأزياء المصرية، والمجوهرات من ديما جاليري والمكياج بواسطة الميكب أرتيست هبة الششتاوي، بحسب ما أعلنت نجلاء عبر حسابها بـ"إنستجرام".


جلابية صعيدي
كما شهدت الدوره الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي لقطة لأحد صناع وأبطال فيلم "ريش" بالجلابية الصعيدي، حيث ظهر على السجادة الحمراء بجلابية صعيدي باللون الأسود، وحذاء بنفس اللون.



بدلة من الماس
وخطف الفنان خالد سليم الأنظار خلال حفل الافتتاح أيضا بارتدائه جاكيت بدلة يتسم بالفخامة والرقي.

وتصميم البدلة جاء بلمسات من مصممة الأزياء مارجو حنا، والتي كانت مختلفة حيث جائت مرصعة بالألماظ الحر 80 قيراط، باللونين الأبيض الأسود، موزع على الياقة واليد.


وكانت تلك أول بدلة مرصعة بالألماظ للرجال تظهر على السجادة الحمراء في الجونة، ويصل سعرها بحسب المصممة مليون دولار، أي أكثر من 15 مليون جنيه.

وقالت مصممة الأزياء مارجو حنا والتي صممت بدلة خالد سليم، عبر خاصية ستوري حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، إن سعر الألماس بجاكيت خالد سليم تجاوز مليون دولار، ليحصد لقب أغلى إطلالة رجالية في مهرجان الجونة حتى الآن.