عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مستقبل وطن يكرم الفدائي عبد المنعم قناوي بمناسبة عيد السويس القومي

نيوز 24

بمناسبة قرب حلول عيد السويس القومي والذي يوافق يوم الأحد ٢٤ من شهر أكتوبر الجاري .

قام المحاسب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس يرافقه كل من الدكتور سيد عبده عضو مجلس الشيوخ .. وأبو الوفا بشير -الأمين العام المساعد بحزب مستقبل وطن.. وعادل الحاج - أمين قسم فيصل بزيارة الفدائي البطل عبد المنعم قناوي أحد أبطال منظمة سيناء بمنزله لتكريمه لدوره البطولي ضد قوات الصهاينة التي تسللت لحصار مدينة السويس والإستيلاء عليها فجر ٢٤ أكتوبر من عام ١٩٧٣.

خصص نواب السويس بحزب مستقبل وطن معاش شهري مدي الحياة للفدائي عبد المنعم قناوي تقديراً لدوره الحيوي والبطولي لإمداده الجهات المعنية بكل المعلومات وتحركات العدو الإسرائيلي لحظة بلحظة .. بالإضافة إلى عمل فيلم وثائقي للفدائي البطل ليتعلم منه الأجيال .. خاصة وان قناوي قام بعدد من الأعمال البطولية الخالدة خلال فترة حصار القوات الإسرائيلية لمدينة السويس .

ومن جانبه وجه رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس التحية والتقدير لأبطال السويس بمناسبة الذكري ٤٨ لانتصارات أكتوبر ..مشيرا إلى أن حزب مستقبل وطن فخور بجميع الأبطال والشهداء على ما قدموه من التضحيات في سبيل عزة وكرامة المصريين.

فيما وجه البطل عبد المنعم قناوي الشكر والتقدير لحزب مستقبل وطن ونوابه وقياداته على هذه اللفتة الكريمة وفي مقدمتهم النائب احمد خشانة ..مؤكدا لضيوفه أن مصر تستحق كل التضحية والفداء وأن ما قام به وزملائه هو رد الجميل لهذا الوطن الغالي.