عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رياضة.. مهام سهلة للفرق المصرية بأدغال أفريقيا

نيوز 24



ينتظر الفرق المصرية خلال الفترة المقبلة مهام سهلة في البطولات الإفريقية التي يشاركوا فيها هذا العام.

وبدأ المشوار الإفريقي للأندية المصرية الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري في البطولات الإفريقية دوري الأبطال الإفريقي والكونفدرالية بتعادل الأهلي مع الحرس الوطني بطل النيجر وفوز الزمالك على توسكر الكيني بهدف وتعادل بيراميدز مع فريق عزام التنزاني وتعادل المصري مع فريق الموارد الأوغندي.

ويحتاج المارد الأحمر وحامل اللقب في النسختين الماضيتين للفوز من أجل العبور والاطمئنان على الفريق بمشوار الأميرة الإفريقية، إلا  الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي في مأزق، بسبب سوء الأداء خلال الفترة الأخيرة، والذي استمر منذ نهاية الموسم الماضي، وحتى لقاء الذهاب أمام الحرس الوطني.

ويحتاج موسيماني لتحقيق فوز عريض على الحرس الوطني في لقاء الإياب، مع أداء جيد، لاستعادة ثقة الإدارة والجماهير، والتي تراجعت كثيرًا في الآونة الأخيرة.

ويدخل المدرب الفرنسي كارتيرون لقاء العودة وهو يحمل معه الفوز في لقاء الذهاب خارج الأرض بهدف للمغربي أشرف بن شرقي ويحتاج للتعادل بأي نتيجة أو الفوز للتأهل لدور المجموعات.

وويحتاج فريق بيراميدز بقيادة مدربه إيهاب جلال للفوز على فريق عزام التنزاني الذي حقق التعادل مع الفريق المصري على أرضه بدار السلام في لقاء الذهاب .

أما النادى المصري بقيادة معين الشعباني المدير الفني التونسي فيحتاج هو الآخر للفوز على فريق الموارد الأوغندي الذي حقق التعادل على أرضه بالعاصمة كمبالا من أجل التأهل لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.