عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"مش فاكر حصل إيه".. كل ما تريد معرفته عن إصابة وليد سليمان.. اللاعب فقد الذاكرة مؤقتا.. وهذه طبيعة حالته الآن

نيوز 24



تصدر اسم اللاعب وليد سليمان نجم النادي الأهلي مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الأخيرة بعد الإصابة التي تعرض لها بمباراة دور ال 32 بدوري أبطال أفريقيا أمام بطل النيجر.

وكان وليد سليمان قد تعرض للإصابة خلال لقاء الأهلي أمام الحرس الوطني بطل النيجر، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا الذي أقيم مساء اليوم على ملعب الأهلي we السلام.


وأكد الإعلامي سيف زاهر، أن وليد سليمان، لاعب النادى الأهلى، مش فاكر اتصاب إزاى بعدما فقد الذاكرة بشكل مؤقت، بعد الإصابة التي  تعرض لها أمام الحرس الوطنى، في إطار إياب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا.

وقال سيف زاهر خلال تقديمه برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "وليد سليمان نقل إلى المستشفى بعد خروجه من الملعب، وعمل فحوصات وأشعة مقطعية على المخ، وأثبتت تعرضه لارتجاج خفيف وفقدان مؤقت للذاكرة".

وتابع سيف زاهر: "وليد سليمان مش فاكر اتصاب إزاى بسبب الخبطة الجامدة من حارس الحرس الوطنى برجله في رأسه، وكانت قوية جدا، لكن الحمد لله حالته مطمئنة جدا وتحت الملاحظة".

كما كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر التطورات الخاصة بحالة وليد سليمان، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عقب الإصابة التي تعرض لها أمام الحرس الوطني، بطل النيجر، في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 6-1، أمس، على ستاد الأهلي WE السلام، ضمن إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

وقال "شوبير" في برنامجه "مع شوبير"، المذاع صباح اليوم الأحد، على راديو أون سبورت: "حالة وليد سليمان مطمئنة، وخضع للفحوصات الطبية كافة، التي أكدت سلامته، والحمد لله هو بخير".

وأوضح حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق: "حدث اصطدام قوي للغاية مع حارس مرمى الحرس الوطني، بطل النيجر، وسقط على الأرض، لكنه لم يفقد الوعي، ونقل للمستشفى من أجل الاطمئنان عليه".

وفي السياق ذاته، أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي، أن حالة وليد سليمان مُستقرة، مُشيرًا إلى أنه سيعود بشكل طبيعي إلى التدريبات بعد الخروج من المُستشفى.