عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"جمع مليون دولار في 48 ساعة".. من هو "أبو فلة"؟.. وهذا مصير المبلغ الذي حصل عليه

نيوز 24



في الساعات الأخيرة، تصدر اليوتيوبر الكويتي الشهير بـ"أبو فلة"، بعد الحملة التي أطلقها من أجل دعم اللاجئين بجمع مليون دولار، وهو ما نجح فيه خلال الساعات الأخيرة.

وقال اليوتيوبر الكويتي: "بمناسبة وصولي الـ20 مليون (متابع)، قررت نسوي حملة متابعين أبو فلة لتوفير احتياجات آلاف الأسر اللاجئة خلال فصل الشتاء..نجمع مبلغ 1 مليون دولار ببث مباشر على قناتي باليوتيوب .. أدري المبلغ جد كبير.. بس بإذن الله قادرين عليه. وتذكر..الدال على الخير كفاعله".

وأعلن اليوتيوبر الكويتي الشهير بـ"أبو فلة"، عن جمع مليون دولار أمريكي، سيتم توجيهها لدعم أكثر من 5 آلاف أسرة لاجئة، بحملة كان قد أطلقها لهذا الغرض.

وعلى حسابه في "تويتر"، قال أبو فلة: "الحمد لله دائما وابدا، شكرا لكل شخص دعم البث من دعاء أو نشر أو تبرع، ربي يجعلها بميزان حسناتنا أجمعين.. الحمد لله جبنا المليون".

واليوتيوبر الكويتي أبو فله، اسمه الحقيقي حسن سليمان، وهو طالب جامعي ويوتيوبر كويتي، ويبلغ من العمر ما يقارب 20 عاما، وصل مؤخرا لـ 20 مليون مشترك في قناته على "يوتيوب"، ويطمح لنجاحات أكثر في مسيرته.

قناة أبو فله، هي قناة مخصصة للألعاب بشكل كبير ويتخللها من حين لآخر فيديوهات متنوعة مثل قصص أو ردات فعله عن أشياء أخرى، وتملك القناة حوالي 20 مليون مشترك بأكثر من 2 مليار مشاهدة على 194 فيديو رفعها على القناة.

يمتلك اليوتيوبر الكويتي قناة ثانية باسم "أبو فله 2"، ورغم امتلاك القناة 47 ألف مشترك، إلا أنها بدون محتوى حاليا، وربما تكون قناة احتياطية في المستقبل.

لا تكاد تخلو فيديوهات الشاب الكويتي من اسم "بنداريتا" حيث الكثير يعلق ويرى بأن أبو فله ليس سوى تقليد "بنداريتا آدمن"، وقد سبق وتحدث في الموضوع وأوضح سوء الفهم، حيث أشار إلى أن هذه شخصيته ولا يحاول تقليد أي أحد.