عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حوار الصراحة.. وفاء مكي: مش عايزة أتكلم في تجربة السجن.. وهذه حقيقة تعذيبي للخادمات

نيوز 24




أجرت الفنانة وفاء مكي حوار مع برنامج "نص الكلام"، الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على قناة "النهار"، كشفت فيه عن العديد من الأسرار حول حياتها على مدار الفترة الماضية.

وفيما يلي يقدم "نيوز 24" أبرز التصريحات التي أدلت بها الفنانة وفاء مكي داخل الحوار:

- هناك إحدى مقدمات المحتوى على السوشيال ميديا ، تظهر دائماً للحديث عني وهل أنا على قيد الحياة أم لا ، وهذه السيدة تقوم بعمل هذه الحلقات من أجل التريند ، وأنا الأن اختلفت عن السابق ولا أقوم بالرد على هذه الحلقات.


- مش عايزة أتكلم في موضوع السجن، حاجة فاتت وانتهت من عشرين سنة، وتجربتي تفيد غيري أو متفيدش غيري كل واحد أدرى بنفسه.

- حد شافني وانا بعذب الخادمات ويقول الله تعالى "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

- ابني بيدخل على يوتيوب وبيعرف، أنا مش قضية مخلة بالشرف، وبقول له متثقش في الكلام ده لو كنت مشيت على منهجي دلوقتي زمان كانت حاجات كتيرة إتغيرت في حياتي.

- ربما ربنا عمل كده لحكمة يعلمها، أنقذني من حاجة تانية. والإنسان مسير مش مخير ولا يخطو إلا بإذن الله.

- لبست الحجاب عشان استضافوني في برنامج ديني وكنت بصور في مصر الجديدة  وقالولي مينفعش تطلعي بشعرك ورحت اشتريت ايشارب على حسابي.



يذكر أن الفنانة وفاء مكي سجنت في ديسمبر 2001، بعدما قضت محكمة جنايات شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بمعاقبتها بالسجن 10 أعوام مع الشغل والنفاذ، والسجن سنة لكل من والدتها ليلى الفار والفنان أحمد البرعي وابن خالتها سيد الفار وطليقها أيمن الغزالي، وإلزامهم جميعا بالتعويض المدني للمجني عليهما الخادمتين مروة وهنادي فكري عبدالمجيد، وذلك بعد تعذيب الخادمتين واحتجازهما وهتك عرضهما.