عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الحقيقة ​الكاملة حول ثأر سفاح الإسماعيلية.. مفاجآت صادمة بشأن اغتصاب الجاني لأسرته.. والمتهم يعترف

نيوز 24



مازالت واقعة قاتل وقتيل الإسماعيلية تسيطر على الرأي العام خلال الفترة الحالية، بعد أن شهدت أحد شوارع المحافظة ذبح مواطن والتمثيل بجثته الساعات الماضية.

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية تلقت بلاغا من الأهالي بالقبض على شخص قام بفصل رأس شخص آخر يدعى "محمد" ٤٣ عاما في شارع طنطا، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتم القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة.


وكشفت التحقيقات الأولية أن مرتكب الواقعة مهتز نفسيًا بالإسماعيلية "سبق حجزه بإحدى المصحات للعلاج من الإدمان" قام بالتعدي بساطور على عامل مما أدى إلى فصل رأسه، وبالفحص تبين أنه كان يعمل بمحل موبيليا خاص بشقيق المجني عليه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارٍ العرض على النيابة العامة.

اغتصاب الأم والأخت
وقال المتهم في واقعة ذبح عاطل بوسط النهار في شارع طنطا بمحافظة الإسماعيلية أمام الأهالي وفصل رأسه عن جسده وحملها وترجل بها ممسكاً سكين كبيرة في يده لإرهاب من يحاول الاقتراب منه، أمام أجهزة التحقيق أن سبب قتله للمجني عليه أخذاً بالثأر لشرفه بسبب قيامه باغتصاب أمه وأخته.

زوجي حسن السمعة
وللرد على هذا الاتهام، أكدت زوجة القتيل "أحمد" الذي لقي مصرعه على يد أحد الأشخاص وقام بذبحه وسط المارة في أحد شوارع محافظة الإسماعيلية، أنها لا تعرفه ولم تلتق به من قبل.


وقالت: إن زوجي حسن السمعة، ولديه 7 أبناء منهم ابنتان متزوجتان، والباقي أطفال صغار، وخرج لشراء الطعام لأسرته مستقلًا التروسيكل البخاري الخاص به، وفوجئ الجميع بقيام القاتل بجره وذبحه.

لا تعديات جنسية بالواقعة
كما نفى شقيق المجني عليه في تصريحات إعلامية بعد ساعات من الجريمة اتهام القاتل بأن أخاه تعدى جنسياً على أفراد أسرته.

وقال: "كنا نعتبره واحداً من أولادنا وشقيقي المجني عليه هو اللي يعتبر مربيه"، موضحاً أن القاتل وشقيقه كانا يعملان في محل أثاث بشارع طنطا، كما أضاف أن المجني عليه كبير في السن ومريض كبد ومتزوج ويعيل 7 أبناء.


كما مثل المتهم بقتل رجل في الخمسينات من عمرة في شارع بحرى بالإسماعيلية، بتمثيل الجريمة في الساعات الأولى من صباح اليوم، في حضور القيادات الأمنية ورجال النيابة العامة، حيث قام بتمثيل الجريمة بشكل كامل، بعد استماع النيابة العامة، لأقوله، كذلك الاستماع لأقوال شهود عيان.