عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أحمد حسام "ميدو": أكرم توفيق هيقضي على "بن شرقي" في القمة.. وهذا شرط تدريبي للإسماعيلي

نيوز 24


أجرى أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق،  حوارا إذاعيا مع برنامج "في التمانيات" على إذاعة إنرجي، كشف فيه عن رأيه في مباراة الأهلي والزمالك بالدوري وكذلك شرطه لتدريب الإسماعيلي.

وأكد أحمد حسام ميدو، أن علي لطفي، حارس مرمى الأهلي لو تواجد في المباراة القمة رقم 123 أمام الزمالك، سيكون نقطة ضعف كبيرة، ولاعبو الزمالك سيستغلوها بشكل كبير.

وأضاف: "مع احترامي لعلي لطفي لكنه غير مؤهل لحراسة مرمى الأهلي نهائيا، وأخطائه بدائية، لا يجوز أن يقع فيها حارس نادي كبير مثل الأهلي، حتى لو كان الحارس رقم 2، يجب أن يتعاقد الأهلي مع حارس كبير، يكون منافسا للشناوي، وتكرار تجربة الحضري ونادر السيد".


وتابع: "أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري، هم من سيحسمون القمة أمام الأهلي، لأن مراقبتهم أمر شبة مستحيل، وعلي معلول سيعاني بشكل كبير أمام زيزو، والجزيري أسرع من كل مدافع الأهلي ويجيد التحرك خلف المدافعين".


واستطرد: "أكرم توفيق سيتفوق على أشرف بن شرقي بشكل كبير، لأن بن شرقي يستسلم للمراقبة القوية، وخطورته تظهر فقط لو ظهرت أمام مساحات، وهذا لن يحدث في وجود أكرم، لأنه لاعب مقاتل ولن يخشى بن شرقي".

كما أعرب نجم نادي الزمالك السابق، عن فخره بمطالبة جماهير الإسماعيلي له بتولي تدريب الدراويش، خلفا لطلعت يوسف، الذي استقال من منصبة، على خلفية تصريحات يحيى الكومي، رئيس النادي الجديد.

وأكمل: "تدريب الدراويش شرف لي، وتجربتي السابقة كانت كلها نجاحات وحققت نتائج إعجازية بأقل الإمكانيات، وكل ما تم صرفه كصفقات في الإسماعيلي كان 500 ألف جنيه فقط".

واختتم ميدو: "حتى الآن لم يتحدث مع أي مسؤول من الإسماعيلي وكل المفاوضات خلال الساعات الماضية كانت عن طريق محبين للإسماعيلي، وبعض الوسطاء ولكن لو شعرت أن الإدارة تملك مشروعا، وهناك تجهيز لصفقات قوية في يناير، سأوافق على الفور على تدريب الدراويش".