عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

على طريقة جريمة الإسماعيلية.. قصة ذبح طالب كفر الشيخ

نيوز 24



على طريقة الجريمة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية خلال الأيام الماضية، أقدم 3 طلاب بالثانوية العامة على ذبح زميل لهم.

وشهدت منطقة نابولي في تقسيم الـ47 بمدينة كفر الشيخ، أثناء خروج الطلاب من دروسهم حيث فوجئ العشرات من قام 3 طلاب بذبح طالب بالصف الثاني الثانوي بـ"رقبة زجاجة"، وحاول المجني عليه الهرب منهم إلا أنه سقط غارقا في دمائه ليلفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله لمستشفى كفر الشيخ العام، بسبب عمق الجرح القطعي في رقبته، ويعود السبب الى تنمر الطلاب علي القتيل ، وضربه في ساقه حتي سقط أرضاً، فتشاجر معهم دفاعاً عن نفسه، فقام أحدهم بكسر زجاجة وطعنه في رقبته، فجرى القتيل لمسافة 10 أمتار وسقط غريقاً في دمائه.

وجدد قاضي الاستئناف بدائرة الأحداث بمحكمة كفرالشيخ، اليوم الخميس، حبس الطالب "محمد ح.أ.م 18 سنة" لمدة  15 يوماً  في واقعة، مقتل طالب بالصف الثاني الثانوي بكفر الشيخ، ذبحًا على يديه بسبب مشاجرة نشبت بينهما، مساء الإثنين الماضي، بمنطقة الـ47 بمدينة كفرالشيخ.

وكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول كفرالشيخ بمديرية أمن كفرالشيخ من المستشفي العام  باستقبالها جثة طالب بالصف الثاني الثانوي، مقيم بمنطقة ميت علوان بدائرة القسم، وبها جرح ذبحى بالرقبة.

وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الطالب المتوفى وطالب  أخر مقيم بدائرة قسم شرطة ثان كفر الشيخ، حال تواجدهما بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطةأول كفر الشيخ  لتلقى الدروس الخصوصية، وتطورت إلى مشاجرة قام على إثرها بالتعدي على المتوفـى بقطعة زجاج في رقبته  فأحدث إصابته التى أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات أسفرت جهود قطاع الأمن العام عن ضبط المتهم وبمواجهته اعترف أنه حال سيره وزملائه شاهد المجنى عليه يتعدى بالضرب على طفل صغير فقام بمحاولة الدفاع عنه، إلا أن المتوفـى حاول التعدى عليه بالضرب وتشاجرا سوياً وقام بالتقاط قطعة زجاج مكسورة من الأرض (بقايا زجاجة مياه غازية) وتعدى بها على المجنى عليه فأودى بحياته، وأضاف بعدم اشتراك أى من زملائه في ارتكاب الواقعة معه.