عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

انتشار أمني بملاعب الدفاع الجوي والسلام لتأمين بطولة إفريقيا للسيدات بمصر

نيوز 24

شهدت ملاعب الدفاع الجوي والسلام انتشارًا أمنيًا مكثفا، لتأمين بطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات التي تستضيفها مصر، وخلق أجواء آمنة للاعبين.

ودفعت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية برجال الأمن في الملاعب لتأمين المباريات وأطقم التحكيم ووصول اللاعبين، وسط إشادة من الاتحاد الإفريقي لمصر بحسن التنظيم والتأمين.

يأتي ذلك بعد النجاحات الأمنية الكبيرة التي حققتها مصر في تأمين البطولات الدولية والعالمية على أرض الكنانة، والتي حظيت بتأمين جيد من الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية.

وكلف باتريس موتسيبى رئيس الإتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، كنيزات إبراهيم النائبة الخامسة له بحضور افتتاح بطولة دورى أبطال افريقيا للسيدات، التى تستضيفها مصر فى الفترة من 5 حتى 19 نوفمبر الجارى بالقاهرة، وتقام البطولة بمشاركة 8 أندية مقسمين على مجموعتين يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى نصف النهائي.

ويستضيف ملعبا الدفاع الجوي والسلام منافسات البطولة، وتضم المجموعة الأولى كل من وادي دجلة ممثل مصر، ومانديه المالي ومالابو كينجز الغيني الاستوائي، وسيكوندي هاساكاس الغاني، أما المجموعة الثانية فضمت فيهيجا كوينز الكيني وصنداونز الجنوب إفريقي والجيش الملكي المغربي، وريفر أنجلز النيجيري، ويمثل وادي دجلة مصر في البطولة بعد أن فاز ببطولة الدوري في الموسم الماضي.