عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

من الألف للياء.. القصة الكاملة لاختطاف مي حسن.. الجاني سائق من شركة خاصة.. هددته فكان هذا مصيره

نيوز 24



انتشرت خلال الساعات الأخيرة قصة محاولة اختطاف الفنانة مي حسن من قبل أحد سائقي الشركات الخاصة حتى تدخل الأمن وانقذها من يد ذلك الخاطف.


 كشفت الفنانة مي حسن، تفاصيل محاولة خطفها على يد سائق لاحدي الشركات الخاصة، حيث تقدمت اببلاغ للشرطة، والتي تواصلت معها لسرعة ضبط الجاني.

وقالت مي وفق تصريحات لها : " الحمد لله الحادثة عدت على خير وفتحت باب العربية والسواق فرمل مرة واحدة، وبعدين نطيت من العربية، وصوتي كان عالي والناس اتلمت ولقيت السواق بيهددني  وبيقلي  لي حطي لسانك في بقك لأدفنك مكانك".


واشارت مي حسن إنها طلبت سيارة من احدي الشركات الخاصة لتوصيلها من مول مصر الي حدايق الاهرام ولما ركبت معاه فوجئت به يغير الطريق ويدخل في شوارع صلمة واماكن بها عمارات تحت الانشاء ولكن الحمد لله الناس اتلمت وانقذوني منه".


وقالت مي حسن أن بداية الحادث تعود بعد أن حاولت الانتقال من منزلها إلى أحد المولات الكبرى لسحب المال من ماكينة صراف آلي، وبعد أن انتهت من سحب المال ونظراً لأنها لم تحضر سيارتها معها طلبت سيارة خاصة بإحدى شركات النقل.


وأضافت أنها فوجئت بسائق السيارة الملاكي التي كانت تركب معه يتخذ طريق آخر غير طريق منزلها المعتاد بالدخول من البوابة الثالثة للكمباوند بدلاً من البوابة الرابعة الخاصة بمنزلها، مشيرة إلى أنها فوجئت بعد ذلك بالسائق يدخل في منطقة مهجورة يوجد فيها انشاءات وعمارات مازالت قيد الإنشاء.

وقالت إنها أثناء قيام السائق بهذا الأمر كانت تجري محادثة مع زوجها المتواجد في العراق في الوقت الحالي وقد سمع كل شيء، لافتة إلى أنها وجدت السائق يقوم بالإسراع بالسيارة بشكل كبير فقامت بإلقاء الهاتف المحمول من يدها وبدأت في تعنيف السائق.

وأوضحت الفنانة مي حسن أنها طالبت السائق بالتراجع عما يفعله وإلا سترمي نفسها من السيارة وهي مسرعة، وهنا السائق رد عليها بأنها جميلة و"خسارة في الموت"، مشيرة إلى أنه اضطر إلى التوقف بالسيارة بعد أن خاف من تنفيذها لتهديدها بإلقاء نفسها من السيارة.

وبالفعل بعد أن توقف فوجئت بعدد من العمال الذين يعملون في العمارات الجديدة يقبلون عليها وقامت بالاتصال بالشرطة وأخبرتهم برقم السيارة.