عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تجديد حبس نصاب استولى على أموال المواطنين بزعم توظيفها

نيوز 24


جدد قاضى المعارضات بجنوب القاهرة، حبس شخص 15 يوما على ذمة التحقيقات، لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بدعوى توظيفها، وحرر محضر بالواقعة.



كانت النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة النصب على المواطنين.



وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين، فقد أكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة، قيام عضو مجلس إدارة شركة إستيراد وتصدير "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة القاهرة بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بإستثمارها فى مجال الاستثمار العقارى مقابل أرباح شهرية، وعدم التزامه بتسديد الأرباح وتهربه من سداد أصول المبالغ المالية المستولى عليها.



عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة مصر القديمة وبمواجهته إعترف بنشاطه الإجرامى، وتم الاستدلال على أحد المجنى عليهم وباستدعائه تعرف على المتهم واتهمه بالنصب عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.