عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حبس مدرس إعدادى لاتهامه بالتعدى على طالبة داخل المدرسة

نيوز 24


قررت نيابة مركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة برئاسة المستشار ممدوح أبو خشبة بإشراف المستشار محمد حلمي شلبي المحامي العام الأول لنيابات وسط دمنهور الكلية، حبس مدرس 15 يوما على ذمة التحقيقات وذلك لاتهامه بالتعدى على طالبة داخل فصول المدرسة.

وجاء قرار النيابة العامة بحبس المتهم بعد مناقشة أطراف الواقعة وشهود الإثبات وكذلك بعد ورود تحريات المباحث الجنائية فى المحضر رقم 5717 لسنة 2021 إدارى حوش عيسى التى أكدت صحة الواقعة وأن المدرس المتهم قام بالتعدى على الطالبة مستغلا حداثة سنها وسلطته المعنوية عليها كونها طالبة لديه.

وتبدأ الأحداث حينما تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة إخطارا بالواقعة من مركز شرطة حوش عيسى.

وبالفحص تبين ورود بلاغ من والد الطالبة "ر .ا. م" 15 عاما مقيمة بمركز حوش عيسى طالبة بالصف الثالث الإعدادي ضد "م.ع .ا" مدرس لغة عربية يبلغ من العمر 48 عاما لقيامه بالتعدى على نجلته داخل فصول التقوية بالمدرسة .

وأكدت الطالبة، خلال بلاغها الرسمي، أن المدرس تعدى عليها جسديا داخل الفصل بعد الانتهاء من مجموعة التقوية المدرسية فى مادة اللغة العربية وأنها قامت بأخبار والدها لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهم.

وأضافت أن المدرس المتهم تعدى عليها بعد انتهاء الدروس ومغادرة زملائها من الطالبات الفصل الدراسى وأنها خرجت مسرعة بعد استشعارها هذا السلوك غير الأخلاقى من معلمها .

فيما نفى المدرس المتهم بالتعدى على الطالبة وكافة الاتهامات الموجه إليه جملة وتفصيلا معتبرا إنها اتهامات باطلة، مضيفا خلال التحقيقات أن هذا السلوك غير الأخلاقى لم يصدر منه على الإطلاق.