عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أشهر مدير تعاقدات بمصر المهندس عدلي القيعي: شيكابالا كان قريب من الأهلي.. وتمنيت التعاقد مع هذا اللاعب

نيوز 24


أجرى برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه شادي على قناة النهار، حوارا مع عدلي القيعي، أشهر مدير تعاقدات في تاريخ النادي الأهلي، ليكشف عن العديد من الأسرار.

وفيما يلي يقدم "نيوز 24" أبرز التصريحات التي أدلى بها عدلي القيعي خلال الحوار:

- كنت أتمني تعاقد الأهلي مع طارق حامد وبالفعل كنا قريبين من ذلك ولكن محمود طاهر رئيس النادي الأهلي وقتها كان يقوم ب أداء مناسك العمرة وكان سموحة طالب 7 مليون جنيه ولكن الزمالك كان أسرع في الصفقة.

- شيكابالا كانت رغبته الانضمام للنادي الاهلي عندما كان فى باوك اليوناني قام بالاتصال بي من أجل الانضمام للأهلي عندما كان فى باوك اليوناني وقال لي الزمالك غير مهتم بضمي، ثم فى نهاية الأمر قام بتغيير رأيه.


- أحمد حسن ومحمد بركات هما الصفقتان الأصعب فى مشواري مع التعاقدات داخل النادي الأهلي.

- وزعلت على رحيل رمضان صبحي من الأهلي خاصة أن النادي كان يتعامل معه على أنه مشروع للمستقبل وموقف رمضان صبحي يختلف عن شريف إكرامي وأحمد فتحي.

- أتوقع أن يطلب النادي الأهلي طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك القادمة فى الدور الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

- خلال فترة عملي مدير للتعاقدات بالأهلي كانت هناك أمور وآليات يتم العمل بها، وحاليا يتعمل العمل بأمور أخرى خاصة بأمير توفيق.

- كنت سأحارب غلاء الأسعار الحالي، ولكن كان من الممكن أن أفشل في التحكم في صفقات اللاعبين، وكل فترة ولها أهدافها والسوق الخاص بها.

- أعمل كمستشار للجنة التعاقدات ولكن غير متواجد بشكل كبير وأمير توفيق يدير عمله بشكل إحترافي للغاية، وكان في السابق متواجد عصام سراج، وحسام غالي ومحمد فضل وهيثم عرابي.

- كل من عمل في منصب مدير التعاقدات بالنادي الأهلي قدم كل ما لديه، والقادم أفضل للفريق وأمير توفيق يمر بفترة جيدة للغاية وأتمنى له النجاح بشكل مستمر.

- شريف إكرامي رحل عن الأهلي بعدما حقق تاريخ كبير مع النادي والمنتخب، وكذلك الأمر لأحمد فتحي لاعب الفريق السابق، وكنت أتمنى بقاء رمضان صبحي داخل الفريق وعدم الرحيل.

- في بعض الأوقات كنت أتمنى رئاسة قناة الأهلي، خاصة أنني متواجد بها منذ نشأتها، ولكن لم أحزن يوما ما بسبب عدم تحقيق هذا الأمر.

- كنت أتمنى فقط أن أكون رئيس قناة الأهلي للإشراف على البرامج الذي أريد ظهورها على شاشة القناة لتفيد الجمهور، وأعتقد أن المحتوى الحالي جيد ويفيد المشاهد، وسعيد بتقديم برنامج ملك وكتابة حتى الأن مع إبراهيم المنيسي.

- حزين من خالد الغندور لأنه لديه قناعات ثابتة ولا يريد تغييرها، ولابد أن يكون قد تعلم خلال فترة العمل في الإعلاما لكبيرة، ولكنه يتحدث دائما عن أمور جدلية فقط.

- كانت تربطني علاقة جيدة مع خالد الغندور في السابق وكنت أتواجد معه في البرامج الذي يقوم بتقديمها، ولكن حالياالأمر صعب، ولازال يتحدث في أمور لابد أن تكون لها سياسات أخرى.

- كل شخص لديه قناعات وليس هناك إختلاف، ولكن كنت أتمنى بحكم أنه من نجوم نادي الزمالك وقناة النادي كان يتحدث ويدير الأمور بطريقة أفضل من الذي يقوم بها حاليا.