عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الحبس 5 سنوات لمالك سلسلة مطاعم شهيرة لوفاة وتسمم 20 شخص

حملة ضبط لحوم واسماك
حملة ضبط لحوم واسماك فاسدة

اصدرت محكمة جنايات مرسى مطروح برئاسة المستشار بلال أبو السعود وعضوية المستشار جمال رجب والمستشار سامح عبد الوهاب والمستشار مصطفي عبد الجواد حكما بحبس مالك سلسلة مطاعم شهيرة بالحبس 5 سنوات مع الشغل والنفاذ، وتم نقله الى السجن مباشرة لتنفيذ الحكم الذى تم تخفيفه من السجن المؤبد الى 5 سنوات بعد حضور المتهم وايداعه قفص الاتهام بالمحكمة.

وجاء حكم محكمة جنايات مطروح ، على صاحب سلسلة مطاعم حسني للمشويات والماكولات البحرية بالحبس 5 سنوات مع الشغل والنفاذ، نتيجة تسببه فى وفاة وإصابة أكثر من 20 شخصا نتيجة تناول أطعمة غير صالحة للاستهلاك الآدمي ، حسبما اكدت تحاليل مديرية الصحة والتموين بعد تحريز كميات كبيرة من اللحوم والاسماك من داخل المطعم .

وتعود وقائع القضية التى حملت رقم 10957 جنايات مطروح ، والتى أحالتها النيابة العامة إلى المحاكمة الجنائية ، وذلك بعد عدة تحقيقات فيها ، ثبت خلالها بالدليل القاطع تعرض 20 شخصا لحالات تسمم ووفاة وإصابة بعضهم باصابات مختلفة، نتيجة تناولهم أطعمة غير صالحة للاستهلاك الآدمى داخل المطعم الشهير.

وأقامت المحكمة الدليل على المتهم المحبوس من شهادة الشهود ، والتقارير الطبيبة للحالات التي تعرضت للتسمم ، وتقارير تحليل الأطعمة المتسببة في الواقعة من الاجهزة المعنية.