ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

منير مراد.. تزوج سهير البابلي وشقيقة تامر حسني

الإثنين 22-11 - 03:28 م
نيوز 24


عقب رحيل الفنانة سهير البابلي، تصدر اسم الفنان الراحل منير مراد الذي أشعر إسلامه من أجل الزواج من "البابلي".

وتزوجت سهير البابلى عدة مرات أولها من رجل الأعمال محمود الناقوى، وهى الزيجة التي أسفرت عن ابنتها الوحيدة نيفين، وانفصلا بسبب حبها للفن والتمثيل، ثم تزوجت للمرة ثانية من المطرب والملحن منير مراد الذى أشهر إسلامه من أجل حبه وتعلقه بها، إلى أن دبت الغيرة بينهما ليقررا الانفصال دون أن تنجب منه وبعد الانفصال تزوجت من الجواهرجى أشرف السرجانى، وبعد وفاته تزوجت من رجل الأعمال محمود غنيم، ثم كانت زيجتها الأخيرة من الفنان أحمد خليل الذى انفصل عنها بسبب غيرته الشديدة عليها.


وولد منير مراد في القاهرة يوم 13 يناير 1922م، وهو الشقيق الأصغر للمطربة الكبيرة ليلى مراد، حيث ولد في بيئة فنية، والده كان يعمل ملحنًا، ونال حظًا من الشهرة في أوائل القرن العشرين.

بدأ حياته الدراسية في الكلية الفرنسية التي تركها وعمره 17 عامًا، في نهايات عام 1939م، مع بدايات الحرب العالمية الثانية، ثم دخل مجال السينما كعامل كلاكيت، ثم عمل مساعد مخرج مع الفنان "كمال سليم" خلال فترة الأربعينيات.

دخل ساحة الفن السابع، مقتديًا بأخته الكبرى، وشارك بالتمثيل في عدة أفلام، من أبرزها دور البطولة في فيلم "أنا وحبيبي" مع الفنانة شادية عام 1953م، بالإضافة لأدواره في أفلام نهارك سعيد "1955"، و"موعد مع إبليس"، و"بنت الحتة".

أشهر إسلامه، تاركًا اليهودية، بعد أن جمعته قصة حب بالفنانة الكبيرة سهير البابلي، التي قالت بعد وفاته في أحد الأحاديث التليفزيونية أنها أحبت "منير مراد" وأنه كان صادقًا في إسلامه، ولم يكن تغيير ديانته بغرض الزواج منها فقط.

تزوج منير مراد ثلاث مرات، الأولى من فتاة يهودية إيطالية، أنجب منها ابنه الوحيد "زكي"، ثم تزوج الفنانة سهير البابلي لفترة تجاوزت الـ9 سنوات ما بين عامي 1958 و1967، ثم تزوج للمرة الثالثة من ميرفت شريف، شقيقة الفنان تامر حسني، واستمر ذلك الزواج حتى وفاته في 17 أكتوبر 1981.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. هل يستمر العام الدراسي في ظل تزايد إصابات كورونا؟