عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مصري يطرح أغنية جديدة بعنوان "خاينين" وينتهي من تسجيل أغنيتين جديدتين

نيوز 24

طرح المطرب مصري، أغنية جديدة بعنوان "خاينين - خاينين" عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع "اليوتيوب"، ولاقت الأغنية تفاعلًا واسعًا وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور عقب طرحها.

الأغنية من كلمات صلاح مندي، وألحان هاني فاروق، وتوزيع نوار البحيري، ومن إنتاج شركة Brief وإدارة أعمال الشاعر، وتم تسجيلها خلال أسبوعين في ستوديو الموزع نوار البحيري.

ومطلع الأغنية يقول:

"ياللي جيتوا سنين علينا احنا من الجرح استوينا... اوعوا تفتكروا أما تيجوا، هنمدلكم في يوم إيدينا... الخيانة صعبة منكم ياللي أنا كنت مأمنكم، ذنبي إيه أنا في نجاحي ولا ذنبي إيه أنا في فشلكم، خاينين خاينين... سكاكين سكاكين تطعن في الضهر وتقسمك نصين".

ومن جانبه، قال "مصري" إنه انتهي مؤخرًا من تسجيل أغنيتين جديدتين على طريقة السينجل هما "متخسرونيش" و"مخزن الأحزان"، موضحًا أن الأغاني متنوعة ما بين اللون الشعبي والطرب، ومن المقرر أن يتم طرحهم خلال الفترة المقبلة.

وجدير بالذكر، أن أغنية "خاينين - خاينين" هي الأغنية السابعة التي يقوم المطرب "مصري" بطرحها حتي الآن من ألبومه الجديد على طريقة السينجل، حيث سبق وطرح أغاني عديدة هم: "قبلة حياة" و"فتحت بابها"و"سلملي عالندالة"و"عايم غرقان" و"مشاعر إيه" و"زنانة"، والذين تعاون خلالهم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم: محمد قماح، مصطفي العسال، وسلامة علي، وأحمد عزت، وحمدية التيتي، ومحمود مزاح، ونوار البحيري وغيرهم، حيث استطاع من خلالهم أن يحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات عالية على مواقع التواصل الاجتماعي ويترك انطباعًا إيجابيًا لدي الجمهور بصوته المميز.