عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"جهزولي التربة".. أصعب اللحظات في حياة ياسمين عبدالعزيز .. وتفجر مفاجأة: "شفت معدتي بره جسمي"

نيوز 24



كشفت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن أصعب لحظات حياتها خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي، مما جعلها تتصدر مؤشرات البحث على موقع "جوجل".

يذكر أن ياسمين عبد العزيز عادت مؤخراً إلى مصر بعد اكتمال شفائها، وانتهاء الأزمة الصحية التي مرت بها على مدار الفترة الماضية.

وظهرت ياسمين بعد تمام شفائها، حيث تحدثت عن هذه الأزمة وكيف عاشت أياما قاسية رأت فيها الموت بعينها لدرجة أنها أوصت شقيقها برعاية أولادها، ولكنها كانت تشعر أن الله سوف يتمم شفاءها وتعود لبيتها وجمهورها، وأضافت أن هناك ٣ أشياء في الحياة لا يشتريها المال وهي الصحة وحب الناس والاحترام.

وأظهر الإعلان الترويجي لبرنامج "معكم منى الشاذلي"، الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، وهي تبكي وتتأثر، أثناء تحدثها عن مرضها وحالتها الصحية التي عانت منها.

وفي الإعلان الترويجي (البرومو) الذي نشرته صفحة البرنامج، قالت الإعلامية منى الشاذلي: "ياسمين عبدالعزيز هتتكلم عن محنة كبيرة، في رحلة طويلة من الألم والوجع، بين الحياة والموت".

في حين بين الإعلان مقاطع ومشاهد من حوار ياسمين عبد العزيز، حيث قالت الفنانة المصرية: "كنت بموت وجاتلي رسالة "التربي بيجهز التربة"، وقلت لأخويا الكبير خلي بالك من ولادي..مش قادرة أصدق أنى قاعدة في برنامج وبتكلم عن الموضوع ده..3 حاجات مبتشتريش بالفلوس..الصحة، والاحترام، وحب الناس".

وأضافت: "شفت معدتي برة جسمي.. وقلت لأخويا الكبير..خلي بالك من ولادي، أحمد العوضي (زوجها)، حط رأسه على رأسي وكان بيعيط".