عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حلقة الفنان القدير رشوان توفيق مع عمرو الليثى في "واحد من الناس" الاكثر بحثا علي جوجل

نيوز 24

تصدرت حلقة الفنان رشوان توفيق مع الإعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه «واحد من الناس» والتي اذيعت علي شاشة على قناة الحياة امس السبت ، التريند رقم ٢ و الاكثر بحثا على جوجل على مستوى مصر .

واستضاف الليثى في حلقة خاصة الفنان رشوان توفيق و ابنته الاعلامية هبة رشوان و احفاده ، و تحدث عنه رؤيته لسيدنا محمد صلى الله عليه و سلم مرتين فى المنام ، كما رأى ستنا مريم و سيدنا عيسى و الخليل ابراهيم عليهم افضل الصلاة و التسليم ، و تابع انه ورث امر الرؤى الصالحة من والدته ، كما شاهد وفاة ابنه توفيق فى المنام قبل وفاته بشهر .

و اضاف الفنان رشوان توفيق انه شاهد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز قبل وفاتها باربع سنوات و كنت ترتدى فستان اخضر .

و قال الفنان رشوان توفيق ان هناك خلاف بيني وبين ابنتي اية و زوجها وهو الان في ساحة القضاء ولا اريد ان اتحدث بالتفاصيل عنها ولكنني علي قدر ما شاهدت من حياتي من صعوبات ، ولكن هذه المحنة مع ابنتي من اصعب المحن في حياتي بعد ان اعطيتهم حياتى كلها .

و تابع رشوان توفيق انا مريت بطروف صعبة جدا في مشوارى الفني ، و كنت ابقى مسافر بره مصر و مش معايا فلوس ، و كنت ابقى نايم بجوار زوجتي و اقولها انتى ايه فولاز ، اقسم بالله ٦٢ سنة لم تقل هنعمل ايه بكره ، فكنت بحاول اسعدها باى حاجة و اشتري اى شئ و اكتبها باسمها و اسم البنات .