عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد الإصابة.. 3 بطولات يغيب عنها أيمن أشرف

نيوز 24



تأكد بصفة رسمية استبعاد أيمن اشرف من المشاركة مع منتخب مصر في المباريات المتبقية في بطولة كأس العرب بسبب الاصابة التي لحقت به مؤخرا في مباراة منتخب مصر أمام  الجزائر وعبارة عن إصابة  في الركبة .

ويحتاج أيمن اشوف فترة علاج ما بين 4 الي 5 اسابيع للعودة للمباريات وبالتالي تقرر استبعاده من المنتخب الذي يلعب يوم السبت أمام منتخب الاردن في دور الثمانية.

وكشف الإعلامى أحمد شوبير أن أيمن أشرف مدافع النادى الاهلى تعرض للإصابة فى الركبة وسيغيب عن منتخب مصر فى كأس الأمم الافريقية المقبلة.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم: "أيمن أشرف تعرض للإصابة بجزع فى الرباط الداخلى للركبة وسيغيب عن منتخب مصر فى كأس الأمم الإفريقية المقبلة".


كما أن هناك حالة من القلق الشديد، خشية من غياب أيمن أشرف عن مباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي، المقرر إقامتها يوم 22 ديسمبر الجاري بقطر، خاصة أن المارد الأحمر يسعى للفوز بالبطولة، وتعويض خسارة الدوري الممتاز، وكأس السوبر المحلي.

وهناك شكوك حول لحاق أيمن أشرف بمباراة السوبر الأفريقي، خاصة أن إصابات الركبة تحتاج وقت كبير للراحة والتأهيل قبل المشاركة في اللقاءات مرة أخرى، ولم يتبق سوى 13 يوما عن مواجهة الرجاء المغربي.