عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الهروب الثاني.. هل يرحل باتريس كارتيرون عن الزمالك؟.. ومرتضى منصور يكشف مفاجأة عن خطته

نيوز 24



على مدار الساعات الأخيرة، انكشفت مفاجآت عن محاولات هروب المدير الفني لنادي الزمالك من تدريب الفريق، وذلك بعد عودة مرتضى منصور لكرسي رئاسة القلعة البيضاء مرة آخرى.


وظهرت بوادر أزمة جديدة بين مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، برئاسة مرتضى منصور، والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، تعيد إلى الأذهان ما حدث بين المدرب الفرنسي وإدارة النادي الأبيض قبل أكثر من عام، وقت وجوده في الولاية الأولى مع الزمالك، وهي أزمة انتهت برحيل المدرب، وبات شبح الهروب الثاني يؤرق إدارة النادي وجماهيره.

وتعود الأزمة إلى عدة أسباب على رأسها الأمور المالية، حيث خاطب كارتيرون إدارة النادي للاستفسار عن مستحقاته، التي لم يحصل عليها منذ نحو شهرين، وتؤدي هذه الأزمة المالية التي يمر بها الزمالك إلى رحيل بعض العناصر الأساسية على رأسها المغربي أشرف بن شرقي، بخلاف قرار منع النادي من القيد لمدة فترتين، وهو ما يمنع الجهاز الفني من إضافة عناصر جديدة يحتاج إليها الفريق خلال الفترة المقبلة.

إضافة إلى كل ذلك، قد يحدث صدام من نوع آخر بين كارتيرون وإدارة النادي، بعد تمسك الأول بقراره بعدم رحيل أي فرد من جهازه الفني خلال الفترة المقبلة، في حين أن إدارة النادي عرضت عليه تعيين مدرب عام مصري في الجهاز الفني.

وكشف المستشار مرتضى منصور، عن موقف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وقال مرتضى منصور خلال فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي: ما يفعله كارتيرون في الوقت الحالي، أتفهمه تمامًا، كارتيرون أرسل عددًا من الإنذارات من أجل راتبه، رغم عدم انتهاء الشهر.

وأضاف: كارتيرون أرسل لي خطة رحيله بالخطأ، كان يرسلها لشخص آخر، وهو هرب من قبل، ولكني ما زلت أقرر أنا في ظهر كارتيرون ومساندًا له إلى النهاية.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن تعيين مدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد ضمن الجهاز الفني المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك في إطار الهيكلة الجديدة التي تقدم بها إسماعيل يوسف عضو المجلس والقائم بأعمال أمين الصندوق.