عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعرف على موعد عرض فيلم Don't Look Up

نيوز 24

تبدأ منصة نتفليكس عرض الفيلم الجديد Don't Look Up يوم الجمعة المقبل، في مصر وعدد من الدول بعد حوالي 15 يوما من طرحه للعرض في سينمات محدودة بالولايات المتحدة الأمريكية.

يحكي فيلم Don't Look Up قصة عالمين فلكين منخفضي المستوى هما ليوناردو دي كابريو وجنيفر لورانس ، اللذان يجب عليهما الذهاب في جولة إعلامية ضخمة لتحذير البشرية من اقتراب مذنب سيدمر كوكب الأرض، ولكن مع بقاء 6 أشهر على اصطدام المذنب بالأرض، يكتشفان طريقة مختلفة من خلال إدارة دورة إخبارية على مدار الساعة، وهذا ما سيجذب اهتمام الجماهير المهووسة بوسائل التواصل الاجتماعي قبل فوات الأوان هي مسألة فكاهية بشكل صادم، فما الذي يحتاجونه ليجعلوا العالم ينظر لأعلى؟.

وقد تعمد صناع العمل الإسقاطات المرتبطة بأزمة المناخ، كما أعطى تصويره أثناء جائحة فيروس كورونا إسقاطات عديدة على الواقع الذي بات يعيشه العالم الآن.


الفيلم من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم :ليوناردو دي كابريو، جينيفر لورانس، كريس إيفانز، أريانا جراندي، تيموثي شالامي، هيمش باتيل، ماثيو بيري، ميريل ستريب، كيت بلانشيت، جونا هيل، تأليف وإخراج آدم مكاي.

يذكر أن جينيفر لورانس حلت مؤخرا ضيفة على برنامج The Late Show With Stephen Colbert، فى حملة للترويج عن فيلمها الجديد Don’t Look Up، تحدثت لورانس عن حياتها الزوجية قائلة:" أعتقد أننى مدبرة منزل جيدة حقًا"، وأضافت:" لكن انا لا أفعل ذلك حقًا.. أنا أحدث فوضى، لكننى جيدة فى تنظيفها"، مؤكدة أنها لجأت للطهي وأهتمت أكثر بتفاصيل المنزل في فترة وباء كورونا.

وتألقت الممثلة الحامل البالغة من العمر 31 عامًا فى فستان "منقط" أبرز بطنها المنتفخ، حيث تلقت ترحيبا حارا من جمهور الاستوديو في مدينة نيويورك خلال حلقة البرنامج.