عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حوار جرئ.. فاروق جعفر: مش عارف رئيس الزمالك بيهاجمنا ليه.. وهذه حقيقة ترشحي بالانتخابات المقبلة

نيوز 24



أجرى برنامج الكرة والملاعب حوارا جريء مع نجم الزمالك السابق فاروق جعفر كشف فيه عن أزمته مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وكشف الكابتن فاروق جعفر، لاعب نادى الزمالك، ومنتخب مصر فى السبعينات، موقفه من خوض انتخابات نادى الزمالك خلال الفترة المقبلة، مؤكدا: "لا تعليق علي الانتخابات في الفترة الحالية".

وتابع: "والموضوع بالنسبة لي مؤجل للوقت المناسب وسأعلن عندما اتوصل لقرار نهائي فيما يخص الانتخابات فلكل حادث حديث. لكن ما أؤكده أيضا أن أبناء الزمالك ورموزه وأساطيره هم أولي وأحق بالنادي من أي شخص آخر لم يرتد زي النادي ولم يمثله ويتعب مثلما فعلنا في سنوات طويلة سابقة".

وأشار لاعب نادى الزمالك، ومنتخب مصر فى السبعينات، إلى أنه لا يعلم سر هجوم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على الرموز واللاعبين السابقين.

واستطرد: قد يكون الأمر له علاقة بالانتخابات أو غيرها المهم، ألا يظهر أحد بشكل جيد أمام الرأي العام والجمهور، وخصوصا فيما يخص نشاط كرة القدم. والغريب انه يهاجم البعض ويقول فلان عيان وفلان بيموت. ودي حاجات بتاعة ربنا مش أي شخص آخر على وجه الأرض.


وطالب ملك النص تدخل مؤسسات الدولة المحترمة، وترد لنا حقنا بعد الاهانات الفجة التي نتعرض لها وبدون أي سبب لمجرد التشويه.

كما وجه الكابتن فاروق جعفر، هجوما حادا على المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، قائلا له: "انا الصندوق الاسود.. بلاش تفتحه".

واختتم: "اعدت هجوم رئيس نادى الزمالك على شخصى، موضحا ان الموضوع صعب للغاية. وهذا ليس بجديد أن يتم كيل الاتهامات بهذا الشكل لنجوم ورموز نادي الزمالك الذين صنعوا شعبية وجماهيرية النادي علي مدار تاريخه. ومعي انا بشكل شخصي كانت هناك تجارب سابقة في الهجوم وهو يعلم جيدا أني لا أسكت علي حقي. وأقول له بصراحة أنا الصندوق الأسود.. بلاش تفتحه. وتعلم جيدا من دروس الماضي وخاصة القريب".