عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

السنوسي يستدعي النجدة لرفض الأولمبية ترشحه في انتخابات تنس الطاولة

وائل السنوسى المستبعد
وائل السنوسى المستبعد من انتخابات تنس الطاولة

فى واقعة غير مسبوقة وفى تحدى صارخ للقوانين ، رفضت اللجنه الاوليمبيه المصريه استلام أوراق وائل السنوسي لاعب وإداري النادي الأهلي الاسبق المرشح على منصب رئيس اتحاد تنس الطاوله رغم أنه مستوفي كافة الشروط والأحكام المنصوص عليها في اللائحه .

وقدم السنوسي 6 مستندات جميعها تؤكد أنه مستوفي الشروط ، وكذلك طعن على منافسه رئيس الإتحاد الحالي بعدم احقيته بالترشح للاوليمبيه أو لرئاسة الاتحاد المصري بموجب نفس اللائحه . وطلب وائل السنوسي عضو الاتحاد الدولي لتنس الطاوله السابق ادراج اسمه ضمن المرشحين على رئاسة اللجنه الاوليمبيه المصريه، رغم عدم استيفاء اوراقه في هذا الصدد، إلا أنه برر ذلك بأنه يستحيل أن يستوفي اوراقه في ظل أن انتخابات اتحاده (لم تتم بعد ، وموعدها هو منتصف يناير القادم 2022 وان العوار في إجراءات انتخابات الاوليمبيه بفتح وغلق باب الترشح خلال هذه الفتره وقبل أن يتم الانتهاء من انتخابات العديد من الاتحادات الرياضيه في مصر، هو السبب الرئيسي في “استحالة استيفاء اوراقه”.

وقال السنوسي الملقب بـ”شيخ المعلقين المصريين” فى كل الألعاب أن قبول أوراق ترشح رئيس الاتحاد المصري الحالي لعوار آخر حيث إنه من الممكن الاطاحه به خارج اتحاده في منتصف يناير القادم ، فكيف يتم فرضه أوليمبيا على اتحاده القادم ؟! إلا أن مسئول الشئون القانونيه رفض استلام كل هذه الأوراق مما اضطر وائل السنوسي إلى استدعاء الشرطة لإثبات الحاله وتحرير محضر بواقعة الامتناع عن استلام الأوراق في قسم مدينة نصر ثان .

وأكد “السنوسي” أنه سيلجأ للقضاء المصري على ما اصابه من أضرار ، في ظل غياب الحمايه اللازمه من الإداره الرياضيه في مصر لنزاهة وعدالة الانتخابات في الأوساط الرياضيه .