عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

شوقي على "فيس بوك": كل ما يتم تداوله عن رابعة ابتدائي لا اساس له

الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي

علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على ما يتم تداوله من أنباء بشأن تكليف تلاميذ الصف الرابع الابتدائي بإجراء بحث علمي واختبار عشوائي خلال العام الدراسي الحالي 2021 /2022.

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":لا حاجة للتعليق، كل ما يتم تداوله عن رابعة ابتدائي خلاف ما نشرناه لا اساس له ولا صحة له ولا مرجعية له على الإطلاق".

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشأن حذف أجزاء من منهج الصف الرابع الابتدائي أو من الصفوف الأخرى قبل امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021-2022.

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في منشور له على الفيس بوك: "لا يوجد حذف لأي مناهج في أي صف دراسي.. تدريس مناهج يناير مستمر كما في الجدول رغم اقتصار امتحانات رابعة ابتدائي على ما تم دراسته حتى آخر ديسمبر.. وإتمام الجرعة التعليمية هو الأساس في التعليم".

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الرابع الابتدائي خلال العام الحالي 2021-2022.