عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

اسرار إطلالة خالد الصاوي في فيلم الباب الاخضر مع علي يحي

جانب من الحدث
جانب من الحدث

قام علي يحي خبير التصفيف والتجميل، برسم لوك الفنان خالد الصاوي، والذي سيطل من خلاله في احداث فيلم "الباب الاخضر"، والمنتظر عرضه قريبا بدور العرض السينمائي.

وأعرب علي في بيان صحفي، عن سعادته بالتعاون مع الفنان خالد الصاوي، وقال إنه ممثل صاحب إطلالة مميزة والتعامل معه إضافة كبيرة له لافتا الي انه اختار اللوك الخاص بها في العمل ليكون ملاءم لشخصيته في الاحداث .

وأستكمل يحي، أنه ايضًا سيقوم بالاعتناء بظهور الصاوي في عمله المقبل، والذي سيخوض خلاله منافسة شهر رمضان القادم، لافتًا إلى أنه سيقوم بإظهاره بشكل جديد للغاية.

وقال علي يحي، أنه دائما يسعى لتوجيه الفنانين للشئ الصحيح، بما يتناسب معهم حسب نوع شعرهم وتفاصيل وجههم ووفقا لأسلوب اللبس، مشيرا الي انه أحيانا هناك من يطلب شكلا معين لكن لا يناسبه فهنا يتم توجيه، خاصة أن كثيرا منهم هم أصدقاء له، تربطه بهم علاقة قوية، ويعمل على ظهورهم بشكل لائق .

ويضم فيلم "الباب الأخضر" فى بطولته توليفة من أبرز نجوم الدراما والسينما من أبطال العمل، منهم إياد نصار وبيومى فؤاد وخالد الصاوى وسهر الصايغ ومحمود عبد المغنى والفيلم قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويأتى ذلك بعد نجاح المخرج رؤوف عبد العزيز فى الحصول على موافقة أسرة الكاتب الكبير تقديم فيلم "الباب الأخضر"، والذى كتبه الراحل فى فترة الثمانيات، ضمن مجموعة من الأفلام التى لم تظهر للنور حتى الآن.