عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

موعد حفل The best 2021

نيوز 24


ينطلق حفل توزيع جوائز أفضل لاعب في العالم لعام 2021 "the best"، في الثامنة مساء اليوم، داخل مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في مدينة زيورج بسويسرا.

ويكون حفل The best 2021 افتراضيا بدون حضور أي من المرشحين إلى مقر fifa، من أجل تقليل الاحتكاك والتزاحم، وتفادي انتشار فيروس كورونا المستجد، وتنقل فعاليات الحفل عبر قناتي أون تايم سبورت وبي إن سبورتس.

ويأتي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، ضمن القائمة المرشحية لنيل لقب أفضل لاعب في العالم لعام 2021، بجانب الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وروبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، بعد المستويات الاستثنائية التي قدمها الثلاثي على مدار العام المنقضي، على مستوى الأصعدة كافة، سواء مع أنديتهم أو منتخبات بلادهم، بجانب الجوائز الفردية.

وينافس الثلاثي بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، وتوماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي، وروبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، على لقب أفضل مدرب في العالم، المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

بينما تتنافس أهداف الثلاثي إيريك لاميلا، في لقاء توتنهام وأرسنال، باتريك تشيك في مباراة التشيك واسكتلندا، ومهدي تريمي، لاعب بورتو أمام تشيلسي في دوري الأبطال، على لقب بوشكاش أفضل هدف.