عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جراحة العمود الفقري في ألمانيا

نيوز 24

جراحة العمود الفقري معقدة وغير آمنة. لذلك، إذا كنت تتوقع الحصول على نتائج جيدة دون مضاعفات، فيجب إجراؤها من قبل أفضل الأطباء. يمكنك الحصول على مساعدة من جراحي الأعصاب ذوي الخبرة في ألمانيا. تستخدم البلدان المتقدمة في أوروبا الابتكارات لجعل التدخلات الجراحية فعالة وآمنة وتقلل من الصدمة. نجح الأطباء الألمان في تحقيق أهداف العلاج دون الإضرار بالحبل الشوكي وجذور الأعصاب الشوكية. بمساعدة خدمة Booking Health، يمكنك مقارنة تكلفة جراحة العمود الفقري في مستشفيات مختلفة في ألمانيا وحجز برنامج طبي بسعر مناسب.

ما هي الأمراض التي يتم علاجها من قبل جراحي العمود الفقري

في ألمانيا، نجح الأطباء في التغلب على الأمراض التالية:

أورام العمود الفقري - الحميدة والخبيثة.

النقائل السرطانية في العمود الفقري.

الجنف.

فتق القرص الفقري.

تضيق القناة الشوكية.

الآفات التنكسية في العمود الفقري، بما في ذلك متلازمة المفصل، وهي أحد الأسباب الشائعة لآلام الظهر المزمنة لدى كبار السن.

كسور العمود الفقري الانضغاطية.

إصابات العمود الفقري.

التشوهات الخلقية في العمود الفقري.

لماذا من الأفضل علاج أمراض العمود الفقري في ألمانيا

يستخدم الأطباء العاملون في أقسام جراحة العمود الفقري أحدث أنظمة الملاحة. أنها تسمح بإجراء العمليات بدقة شديدة، مع الحد الأدنى من تلف الأنسجة.

في ألمانيا، يتم علاج العديد من الأمراض من خلال التدخلات الجراحية طفيفة التوغل. يتم إجراؤها من خلال شقوق بطول 0.5 سم. يخترق المنظار الفراغات الطبيعية بين الفقرات، لذلك لا يلزم استئصال الهياكل العظمية. نتيجة لذلك، يتمكن الأطباء من علاج المرض مع الحفاظ على استقرار العمود الفقري.

توظف المستشفيات الألمانية أخصائيين يتمتعون بسمعة طيبة في عالم الطب. على مر السنين، قاموا بتعميق معارفهم وصقل مهاراتهم اليدوية من أجل النجاح في مهنتهم. لذلك، فإن خدمات هؤلاء الأطباء مطلوبة ليس فقط في ألمانيا، ولكن في جميع أنحاء العالم. إنهم قادرون على إجراء عمليات ناجحة في العمود الفقري مهما كانت درجة تعقيدها.

المستشفيات الألمانية لا تتعامل مع علاج البالغين فحسب، بل الأطفال أيضاً. غالباً ما يأتي المرضى المصابون بأشكال حادة من الجنف إلى ألمانيا. يعالج الأطباء هذا المرض بالجراحة. يزرعون قضباناً تعمل على محاذاة العمود الفقري تدريجياً. تستخدم بعض المستشفيات قضبان نمو جديدة يتم التحكم فيها مغناطيسياً ولا تتطلب عمليات جراحية متكررة لتكبيرها.


جراحة العمود الفقري طفيفة التوغل

يمكن علاج العديد من أمراض العمود الفقري بدون جراحة كبرى باستخدام تقنيات طفيفة التوغل. بالفعل في يوم العملية أو في اليوم التالي، يمكن للشخص المشي، وبعد أيام قليلة يخرج من المستشفى ويتعافى بسرعة كبيرة.

في أغلب الأحيان، يتم إجراء التدخلات بالمنظار في حالات فتق القرص الفقري. بدلاً من الاستئصال المجهري التقليدي والذي يتم إجراؤه من خلال شق بطول عدة سنتيمترات، يقوم الأطباء بإجراء جراحة طفيفة التوغل من خلال ثقب يبلغ 0.5 سم. نتيجة لذلك، لا يتعين عليهم إزالة جزء من الفقرة. لا يصبح التدخل أكثر اقتصاداً وتجنيباً فحسب، بل يصبح أيضاً أكثر أماناً. تتم إزالة الانزلاق الغضروفي دون التأثير على استقرار العمود الفقري.

تستخدم العديد من المستشفيات طريقة التنظير الداخلي لعلاج تضيق القناة الشوكية. من خلال شقوق قصيرة، يقوم الأطباء بإزالة الأنسجة "الزائدة" التي تضيق القناة الشوكية.

إذا كنت مهتماً بإجراء جراحة العمود الفقري في ألمانيا، فنحن نرحب بك لاستخدام خدمة Booking Health. يمكنك اختيار المستشفى الأنسب ومقارنة أسعار التشخيص والعلاج وحجز برنامج رعاية طبية في مواعيد مناسبة لك. سينظم المتخصصون لدينا رحلتك إلى ألمانيا ويقدمون لك الدعم طوال فترة إقامتك في الخارج.