عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أنشيلوتى يراقب أودريوزولا للعودة إلى ريال مدريد

نيوز 24

كشفت تقارير صحفية أن الجهاز الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى، يتابع عن قرب واهتمام لاعبه ألفارو أودريوزولا الظهير الأيمن المعار إلى نادى فيورنتينا الإيطالى تمهيدا للاستعانة بخدماته خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لريال مدريد ومعاونيه يتابعان أودريوزولا، مع فيورنتينا الإيطالى خلال هذه الموسم، أنشيلوتى وأودريوزولا سيكون لديهما محادثة منتظرة فى الأسابيع المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الظهير الأيمن الإسبانى، لعب 17 مباراة بالدورى الإيطالى، 12 منها أساسى، هذا الأسبوع سجل هدفه الأول على جنوى، لديه عقد مع ريال مدريد حتى 30 يونيو من عام 2024، مازال يفكر فى النجاح فى ريال مدريد.

ويحل فريق ريال مدريد ضيفا على إلتشي الثامنة مساء اليوم الخميس، على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو"، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويعود ريال مدريد إلى منافسات كأس ملك إسبانيا من جديد، بمعنويات مرتفعة بعد حصد لقب كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية، حيث تغلب على أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-0 في المباراة النهائية على ملعب " الملك فهد الدولي".

كما يتطلع ريال مدريد لمواصلة الانتصارات والنتائج الجيدة ضد إلتشى، استمرار لما فعله فى السوبر الإسبانى، بعدما تغلب على برشلونة فى الكلاسيكو 3-2 ثم خطف اللقب من أتلتيك بيلباو.