عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل لقاء الفراعنة والأفيال.. عبد الستار صبري: سنرى أداء مميز لمصر.. وهذا رأيي في تصريحات "صلاح"

نيوز 24


أجرى برنامج برنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية "etc" حوار مصغر مع عبد الستار صبري نجم الكرة المصرية الأسبق، تحدث فيه عن مباراة مصر وكوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره كوت ديفوار في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "أحمدو أهديجو" ضمن منافسات دور الـ 10 من "الكان".



وإليكم أبرز ما جاء في الحوار..

- أثق أن منتخب مصر سيقدم أداء قوي في مباراة كوت ديفوار وسيكون هناك روح كبيرو وتركيز كبير بين اللاعبين وسنرى أداء مميز.

- منتخب مصر درس كوت ديفوار جيدا وكيروش درس الفريق جيدا وأعتقد أن لدينا حظوظ وتوفيق دائما أمامهم ويكون هناك إحساس بالمسؤولية.

- منتخب مصر يدخل اللقاء بعد الحصول على فترة راحة ساهمت في دراسة كيروش للفريق والسلبيات في الفترة الماضية ومراجعة مباريات مصر وأيضا دراسة مباراة كوت ديفوار والجزائر ومعرفة نقاط القوة والضعف.

- أرى أن تصريحات صلاح كان يجب أن يتحدث أكثر عن منتخب مصر بصفته القائد وأن لا يكون هناك إشارة بأن اللاعبين يتابعون السوشيال ميديا ويتأثرون بها، وأرى أن ما قاله بسبب الضغوط الكثيرة عليه لكن تلك التصريحات قبل المباراة المصيرية فهي ممكن أن تضر بثقة اللاعبين قبل اللقاء.

- رسالتي للاعبين هي أن الجميع يعلم قيمة هذه المباراة والمسؤولية أمامكم والجميع يخاف من مواجهتكم ويجب أن تكون مباراة فيها روح كبيرة ومسؤولية لإسعاد الجماهير والتأهل لربع النهائي.

- منتخب كوت ديفوار من المنتخبات القوية ولديهم 5 لاعبيهم في وسط الملعب والهجوم أيضا هم محور أداء الفريق وأتوقع تشكيل مصر أمام كوت ديفوار سيشهد بعد التعديلات ويكون أيمن أشرف كلاعب وسط دفاعي ثالث.

- كيروش سيبدأ التشكيل بمحمد الشناوي وأحمد فتوح ومحمد عبدالمنعم وأحمد حجازي وعمر كمال عبدالواحد وأيمن أشرف ومحمد النني وعمرو السولية وعمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفى محمد.