عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هادية غالب.. أحدث ضحايا التنمر

نيوز 24

وجهت البلوجر الشهير هادية غالب، الشكر لمتابعيها عبر حسابها على انستجرام، بعد رسائل الدعم التي وصلت لها مؤخرًا، وعقب الفيديو الأخير الذي كشفت خلاله عن تعرضها للتننمر والسخرية عبر منصات السوشيال ميديا.



وقالت غالب، عبر خاصية "انستا ستوري" على "انستجرام": "عايزة أطمنكم إني الحمد لله كويسة، وقوية مش هخلي أي شر ينتصر على، ربنا مع الخير وأنا مؤمنة بكده، والشجرة المثمرة تلقى بالحجارة» معبرة عن شكرها لـ30 ألف رسالة، وصفتها بالمحبة".

في وقت سابق، كشفت غالب عن تعرضها للتنمر بعد نشرها العديد من الفيديو الذي تكشف جانب من حياتها، وقالت أن الهدف منالفيديو هو تقديم محتوى تشجيعى يعطى أملا لمُتابعيها، حيث قالت: "حاجة بقولها عشان أوصلكوا حاجة معينة، فجأة ألاقى الناس واخدينها تريقة على الإنترنت، فأنا خلاص تعبت لدرجة إنى أوقات مش قادرة أصحى من النوم، أصلا هصحى من النوم ليه والدنيا كلها شر وحقد، وأنا كل اللى بحاول أعمله إنى أكون مثال كويس، أنا صحتى النفسية باظت، بروح لدكتور وباخد أدوية، أنا هتدمر".

وهي عارضة أزياء شهيرة على السوشيال ميديا ولها ما يقرب من مليوني و200 ألف متابع على إنستجرام، تجيد التحدث باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية.

ظهرت من قبل مع محمد صلاح خلال تواجدهما في دبي، وهي تلتقط فيديو على طريقة السيلفي لمتابعيها وهي تقول: «بصوا مين بقى»، ليرد صلاح مازحا: «ده أنتي أشهر مني في مصر».

حصلت على جائزة Grazia Award، المخصصة في مجال الموضة والجمال.