عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تفاصيل دقيقة.. قصة زواج أبو جبل من الجزائرية الأميرة سمارة يحيى.. ولهذا السبب طالبها الجمهور بمصالحة حارس الفراعنة

نيوز 24


تصدر اسم زوجة محمد أبو جبل مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الفترة الماضية بعد صعود اسم حارس مرمى منتخب مصر في البطولة الأفريقية.

وزوجة محمد أبو جبل أميرة سمارة يحيى التي عقد قرانه عليها أبريل الماضي هي ملكة جمال الجزائر 2018 وملكة جمال العرب 2019، وتبلغ من العمر 29 عاما، وتنحدر أصولها إلى مدينة بومرداس شمال الجزائر وهي حاصلة على شهادة الليسانس فى التسويق ونظمت دراسات فى انجلترا والولايات المتحدة فى مجال الاتصالات.

-دخلت مجال الموضة بالصدفة وبعد ترشيحات من شقيقتها التى شجعتها على المشاركة فى مسابقة ملكة جمال الجزائر، ومازالت تحتفظ بأصولها وتعيش فى مسقط رأسها بعيد عن الأضواء.

تشارك فى الأعمال الخيرية للأيتام وذوى الاحتياجات فى بلادها الجزائر، كما أنخرطت فى جمعية خيرية تهتم بالرياضيين ، وفى مصر تدعم مشروعات أصحاب الحرف الصغيرة وربما يكون ذلك سبب تعرفها على أبوجبل من خلال اقامتها بعض الوقت فى مصر واهتمامها بالشان الرياضى ودعمه.

وتضاربت الأخبار حول حقيقة طلاق حارس منتخب مصر من ملكة الجمال الجزائرية، ورغم أن الطرفان لم يأكدا أو ينفيا هذه الأخبار، إلا أن العديد من وسائل الإعلام تداولت الخبر باعتمادها على إلغاء أبوجبل متابعته لسمارة على مواقع التواصل الاجتماعي وحذف جميع صوره معها.

وهي فعلت نفس الشي، الأمر الذي فسره العديدون أنها انفصلا، وخلال تصفحنا لصحفتي أبوجبل والأميرة سمارة على مواقع التواصل الاجتماعي، لاحظنا خلوها من صورهما مع بعض.

بحيث توجد صورة واحدة فقط في حساب أبو جبل بتويتر خلال تهنئته لسمارة بعيد ميلادها. بينما تخلو صفحاتها من أي صورة لها معه.

و أثارت الأميرة سمارة يحيى ملكة جمال الجزائر السابقة، وزوجة محمد أبو جبل حارس المنتخب الوطني، والفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجدل، بتدوينة غريبة وجهتها لمتابعيها.

وشاركت الأميرة سمارة، متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة جديدة لها، مدونة: كلما استشعرت جمال الحياة بداخلك كلما انعكس هذا الجمال على حياتك وأصبحت أجمل .

وعلى الفور تفاعل المئات من المتابعين مع الإطلالة وما دونته، زوجة أبو جبل، مشيدين بها وبإطلالتها وملامحها، بينما قرر البعض التطرق لعلاقتها الشخصية التي تجمعها بحارس المنتخب الوطني، فعلق البعض: المسامح كريم، روحي صالحي جوزك وارجعي ، وتابع آخر: ارجعي لـ أبو جبل، كنتوا حلوين سوا ، ودون أحد المتابعين: ليه انفصلتوا ، الأمر الذي أثار الجدل حول حقيقة انفصال الثنائي.