عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد انفصالها عن سعد الصغير.. من هي برلنتي عامر؟

نيوز 24

أعلنت الفنانة المصرية، برلنتي عامر، الزوجة الثانية للفنان المصري، سعد الصغير، انفصالها بشكل رسمي عنه، بعد قصة حب جمعتهما وزواجهما استمرت لمدة عام.

وعلى حسابها في "فيسبوك"، قالت برلنتي عامر: "بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير..تم الانفصال بيني وبين سعد، طلاق نهائي".

وظهرت برلنتي عامر أول مرة على الشاشة الفنية من خلال مسلسل «نوايا بريئة» عام 2016، وكان العمل من إخراج سيف يوسف، وشاركت برلنتي في أكثر من عمل فني بعد مسلسل «نوايا بريئة»، أبرزهم «كلمة سر، عشان خارجين، سقوط حر، رمضان كريم، وولاد إمبابة»، وعملت الفنانة على تقديم عدد من الكليبات، من أبرزهم «بالسلامة» التي طرحت في عام 2021.

الفنانة برلنتي هي أم لطفلين أحدهما 6 سنوات والآخر 9 أعوام، تزوجت برلنتي من سعد الصغير في شهر فبراير من العام الماضي 2021، وسعد وبرلنتي لم يقيما حفل الزفاف، والسبب خطبة نجله تزامنا مع زواجهما، موضحة في تصريح سابق لـ «هن»: «سعد كان عاوز يعمل فرح، بس مكانش نافع لأن ابنه لسه عامل فرح، شكلها مش حلو».

وقالت إن أبناءها مقربون من الفنان الشعبي: «سعد الصغير بيحب ولادي جدًا وهما بيحبوه، أدهم ابني بيقولوا بابي سعد الصغير»، وتحدثت أيضا سابقا عن نور الهدى زوجة سعد الصغير الأولى، بأنها تهاجمها رغم أنها تحبها: «كلام طبعًا بسبب الغيرة، لكن أنا فعلا بحبها وبقدرها، لكن هي بتهاجمني جدًا».