عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

خيانة وخلافات وحوادث.. لحظات صعبة في حياة فريال يوسف.. وهكذا عبرت عنها

نيوز 24



خلال حوار مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"، كشفت الفنانة فريال يوسف عن اللحظات الصعبة التي مرت بها خلال حياتها.

كشفت الفنانة فريال يوسف، عن تعرضها للخيانة من قبل خطيبها، مشيرةً إلى أنها اتكشفت الأمر قبل الزواج بـ 3 أشهر، قائلة: "كنت بجهز فستان الفرح، و خاننى مع صاحبة صديقه الأنتيم، وبعدها صديقه سامحها و تزوجها ثم طلقها، ولم أسامحه علي تلك الخيانة علي الرغم من أني أحبه".

وأوضحت أن من مواصفات شريك حياتها التي تتمناه أن يكون راقي، متابعة: "أنا بحب الراجل الراقى، والذي لديه طموح في عمله، و أنا أتمني الزواج من رجل مثقف ويشبهني ونكون علي قدر من التفاهم ومش شرط يكون رجل أعمال".

كما فجرت الفنانة التونسية فريال يوسف، مفاجأة عن أسباب غيابها لمدة عامين، بسبب تعرضها لأزمة صحية شديدة، مضيفة أنها كانت ترفض الإعلان عن حالتها الصحية لأنها تريد أن تبقى مصدر سعادة للناس، خاصة أنها لم تكن تعلم هل ستعود للفن مرة أخرى أم لا بعد رحلة علاج في ألمانيا.

وأضافت فريال، أنها تعرضت لحادث من فوق ظهر حصان خلال تصوير فيلم "محمد حسين"، وكانت تستعد لعمل فني، قائلة "أصيبت إصابة بالغة في ضهري، وحاولت أتفادي الوقوع على كتفي فوقعت بشكل خطير على ضهري، وتم نقلي إلى المستشفى، وتعرضت لكسر فقرة وغضروف وعشت أصعب لحظات حياتي".

وتابعت: "حرصت على إخفاء الخبر عن أسرتي وجمهوري"، مضيفة أن "تسريب الخبر تم وهي في المستشفى عن طريق أحد الصحفيين، بينما أهلها لم يكونوا على علم بالحادث، حيث تحدثت حينها مع الصحفي عن ظروفها الخاصة، وطلبت منه عدم النشر".

و كشف الفنانة التونسية فريال يوسف، تفاصيل خلافها مع الفنانة هند صبري، قائلة: "مفيش أسباب، سوء تفاهم ومش هينفع اتكلم عنه، لأنه موضوع شخصي بيني وبين هند، وأنا بحترمها جدا، هي عارفا إني أنا زعلانة، بس هي مكلمتنيش".

وتابعت موجهة رسالة للفنانة هند صبري، قائلة: "أنتي إنسانة رائعة.. ومش هاين عليا منقعدش مع بعض وأنا بالنسبة لي الخلاف عدى بس محتاجين نرجع المودة بيننا كما كانت وكنت متوقعة أنك هتبادري بالصلح".