عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حوار إذاعي.. إيهاب الكومي عضو اتحاد كرة القدم: أحمد مجاهد صدر لنا أزمة.. وسننفذ جميع طلبات كيروش

نيوز 24

تحدث إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن اجتماع الجبلاية اليوم، وموقف الأمن من حضور 50 ألف مشجع لمباراة مصر والسنغال، وموقف عصام عبد الفتاح بشأن الاستمرار في لجنة الحكام.

وقال الكومي في حوار إذاعي عبر أثير راديو "أون سبورت": "كيروش مدرب منتخب مصر قبل سفره للبرتغال عقد جلسة مع حازم إمام وهناك اتصال دائم مع جمال علام وعرض جميع طلباته وسنرى ذلك في اجتماعنا بعد قليل".

وتابع: "كيروش لم يطلب تغيير أي شيء في الجهاز الفني من قبل، وسيتضح أيضًا بعد قليل، وجميع طلباته ستنفذ لأن هدفنا هو راحة الجهاز الفني من أجل إسعاد الجماهير بتحقيق انتصار والوصول لكأس العالم".

وأردف: "لو هناك تغيير فني سيكون بناء على رغبة المدير الفني، لأنه هو الذي يقود فريق العمل، ولابد أن تكون على راحة تامة مع جهازه، وسيتم الاستجابة لطلبه مباشرة، وهو المسئول الأول والأخير عن النتائج".

وعن معسكر منتخب مصر، قال: "كيروش طلب بدء المعسكر يوم 10 او 13 من مارس المقبل مثلما علمت من عامر حسين، ولا يوجد أي مانع من الاتحاد أو الأندية لتأجيل بعض مباريات في الدوري المصري، ولكن لدينا أجندة دولية وبالتالي اللاعبون الدوليون سيصلون في معاد محدد".

وأضاف: "وبالتالي جميع اللاعبين الدوليين لن يكونوا متواجدين في المعسكر الأول، وأندية الأهلي والزمالك وبيراميدز لديها ارتباطات إفريقية، وبالتالي العدد المتاح سيكون الأخرين الذين لم يشاركوا مع أنديتهم في البطولات الإفريقية".


وأردف: "ممكن أن يضم كيروش بعض العناصر الجديدة من خلال متابعته للدوري المصري، وفي كل الأحوال المعسكر سيقام حتى تحدث حالة من التجانس، وبعد ذلك سينضم باق اللاعبين".

وعن حضور 50 ألف متفرج لمباراة مصر والسنغال: "هناك موافقة مكتوبة رسميًا ولكنها لم تصل بعد، وهناك اتصالات شفهية اليوم مع عدد من المسئولين، والأمن لديه مرونة كبيرة للغاية، والأمن المصري قادر على تأمين أي بطولة ومباراة، ولا يوجد أي مانع لحضور الجماهير، وأوجه الشكر للأمن المصري".

وعن موقف عصام عبد الفتاح من رئاسة لجنة الحكام: "قبل بطولة كأس أمم إفريقيا عقدنا جلسة مع عصام عبد الفتاح وكان الاتجاه على التجديد له وهو يشكل لجنته، وممكن أن نري انضمام عناصر جديدة للجنة الحكام، وخروج البعض".

وزاد: "والنية تتجه لاستمرار عصام عبد الفتاح وهذه معلوماتي قبل سفرنا للكاميرون، ولا أعلم أي شيء جديد".

وبشأن بطولة كأس مصر الموسم الماضي: "مع كامل احترامي لكابتن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية السابقة، كان له تصريح غريب للغاية بان الاتحاد الحالي ينبغي عليه استكمال مسابقة كأس مصر الماضية لأن عدد المباريات المتبقية قليل، وحتى لا تحدث غرامة، وأنا أتسائل من الذي صدر هذه المشكلة للاتحاد المصري؟".

وأشار: "أحمد مجاهد هو الذي كان يدير الاتحاد وهو الذي بدأ مسابقة جديدة مع عدم انتهاء الموسم القديم، وكان يعلم بوجود غرامة ستقع على الجبلاية لعدم استكمال المسابقة، ولا كان لديه ارتباطات بالأجندة الدولية خلال تواجده، وكان عليه أن يستكمل الموسم القديم وبعدها يبدأ في الجديد، واستغرب للغاية من تصريحات وأنه يعطي لنا الحل، وهو الذي صدر المشكلة".

واختتم: "سنناقش الأمر في اجتماع اليوم وفق الرؤية التي يضعها عامر حسين".