عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الأيام الأخيرة لباتريس كارتيرون مع الزمالك.. الفرنسي يقترب من الرحيل.. ومفاجأة عن المرشح لخلافته

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون


يبدو أن المدير الفني الفرنسي أصبحت أيامه معدودة مع الزمالك في ظل تراجع مستوى القلعة البيضاء خلال المباريات الأخيرة.

وكشف الاعلامى خالد الغندور عن الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لنادى الزمالك أصبحت أيامه معدودة فى القلعة البيضاء بسبب النتائج الأخيرة.

وقال الغندور فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم:" أيام كاتيرون أصبحت معدودة فى الزمالك بعد النتائج الاخيرة ، الزمالك موقفه وحش فى دوري الابطال بعد التعادل على ملعبه فى اول مباراة ويحتاج لخمسة نقاط من مباراتيه المقبلتين فى دوري الابطال مع الفوز بباقى المباريات على ملعبه لضمان الصعود للدور التالى بالبطولة".

ويضيف خالد الغندور:"كمان الفريق فرط فى الصعود لقمة الدوري بالخسارة من سموحة بأداء سيىء للغاية ".

و أكد طارق مصطفى لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأبيض، لا يركز مع الفريق في الفترة الحالية.

وقال طارق مصطفى في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت: "يبدو أن كارتيرون لا يدرك قيمة نادي الزمالك في المواجهات الأخيرة، فهناك أخطاء فنية كبيرة".

وأضاف: "الزمالك يجب أن ينافس على جميع الألقاب، ولكن المدير الفني لا يتعامل على هذا الأساس في طريقة اللعب".

وتابع: "الزمالك متأثر بسبب غياب طارق حامد عن منطقة خط الوسط، ويجب أن يحاسب كارتيرون على ذلك حيث لم يوفر البديل المميز في الفترة الماضية وتجاهل منح الفرصة لعناصر مثل محمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز قبل رحيله وإسلام جابر".

واختتم: "أنصح كارتيرون بالتفكير في مشاركة محمد أشرف روقا في خط الوسط ووضع أمامه إمام عاشور وأحمد سيد زيزو في الفترة المقبلة وذلك بهدف السيطرة على منطقة الوسط بشكل جيد".

ومن جانبه، كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة، أن حسام البدري اسمه مطروح لتدريب الأبيض بعد اقتراب رحيل باتريس كارتيرون عن تدريب الفريق.

و حسام البدري تولى تدريب الأهلي 3 مرات، كان أخرها في 2016 وحتى 2018، ومع الفريق فاز البدري إجمالا بـ3 ألقاب دوري، ولقب لدوري أبطال إفريقيا. وحقق أيضا لقب الدوري السوداني مرة واحدة مع فريق المريخ.

كما قاد منتخب مصر الأولمبي في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة عام 2015، ولكنه لم ينجح في التأهل للألعاب الأولمبية الصيفية 2016.