عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جدول منافسات بطولة كأس العالم لسلاح الشيش بالقاهرة

صورة من مباراة فى
صورة من مباراة فى سلاح الشيش

تستضيف صالة 1 باستاد القاهرة الدولي، أحد أقوى بطولات كأس العالم لسلاح الشيش رجال والتي تنطلق غدًا الجمعة الموافق 25 فبراير وتستمر حتى ال 27 من نفس الشهر.

وتبدأ غدًا الجمعة الموافق 25 فبراير منافسات الفردي في التاسعة صباحًا، حيث تقام منافسات أدوار المجموعات ثم يتأهل أول 16 لاعب في تصنيف المجموعات إلى دور ال 64 الرئيسي وبعدها يتأهل عدد من اللاعبين إلى أدوار خروج المغلوب الغير الرئيسية.

وفي يوم السبت الموافق 26 فبراير، تبدأ منافسات اليوم الثاني لبطولة الفردي في الساعة التاسعة صباحًا من دور ال 64 الرئيسي وحتي دور نصف النهائي، وتنطلق مباريات دور نصف النهائي في الثالثة والنصف مساءًا، وفي السادسة مساءًا يتم توزيع الميداليات على الفائزين.

وتنطلق منافسات الفرق يوم السبت الموافق 27 فبراير في التاسعة صباحًا وتُلعب المباراة النهائية في الخامسة والنصف مساءًا، وتقام مراسم تتويج الفائزين في السابعة مساءًا. ويشارك في البطولة 178 لاعبا يمثلون 33 دولة.

قائمة مصر في بطولة العالم للسلاح

وضمت قائمة مصر في البطولة 7 لاعبين هم "علاء أبو القاسم - محمد ماهر حمزة - محمد حسام حسن - محمد عصام الدين - صالح محمد صالح - عبد الرحمن حفور - مازن الميقاتي".