عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تفاصيل لعبة Apex legends mobile 

نيوز 24






أعلنت شركة EA، إطلاق لعبة apex legends mobile، الأسبوع المقبل، بشكل إقليمي محدود داخل 10 دول من بينها أستراليا ونيوزيلندا والأرجنتين وكولومبيا وإندونيسيا وماليزيا والمكسيك وبيرو والفلبين وسنغافورة.

ومن المنتظر طرح اللعبة الجديدة لمستخدمي أنظمة أندرويد وiOS، وفقا لما ذكره موقع «engadget» التقني.

قالت شركة «Respawn»، إن الإصدار الصغير سيستمر حتى شهر يونيو، وسيساعد الفريق على تحسين طريقة اللعب والمميزات قبل إطلاقها بشكل أشمل، إذ تلتزم قائمة الشخصيات الأولية للهاتف المحمول في الغالب بتلك المتوفرة عند إطلاق لعبة apex legends mobile في عام 2019.

وأكدت شركة «Respawn»، أنك لن ترى تداخلا مع الأنظمة الأساسية غير المحمولة، إذ ستحتاج على الأقل إلى iPhone 6s للعب على iOS، بينما يحتاج مستخدمو أندرويد إلى 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وOpenGL 3.0 أو دعم رسومات أعلى.

وركز المطورون على تحسينات أندرويد الخاصة بهم على العلامات التجارية الشهيرة على غرار سامسونج وأوبو وشاومي.

وقد يكون الظهور المحدود لأول مرة محبطًا، إذا كنت حريصًا على لعب Fortnite أو PUBG كبديل، نظرًا لأن لعبة apex legends mobile، هي واحدة من ألعاب Battle Royale القليلة التي تتمتع بنجاح دائم، ويمثل الظهور الأول فرصة كبيرة لتوسيع نطاق وصول اللعبة، فالمحتوى الأول، هو المفتاح للتنافس مع الشركات ذات الوزن الثقيل الأخرى والحفاظ على Apex في دائرة الضوء لسنوات مقبلة.